عرض مشاركة واحدة
قديم 04-23-2011, 09:00 PM   #8


الصورة الرمزية بقايا حب
بقايا حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2145
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 03-09-2021 (11:19 PM)
 المشاركات : 828 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: كلك غلا قصة لا تنتهي ...









الجزء الخامس






بعد نص ساعة نزل خالد وفهد عند المدرسة أما أبو أيمن راح يوصل عياله ..



عند باب المدرسة كان حمود أو ( حنتوش , ينادونه كذا ) المهم كان واقف عند باب المدرسة يدخن ولا همه أحد ولما شاف فهد وخالد جايين نادهم بصووت عالي



وقال : هلااااااا هلااااا يالله حيهم .



تأفف خالد وهمس بإذن فهد : داخلين خيمه حنا !! اففف يا شين ذا الوجه ع الصبح , بذمتك يافهد تمشي مع هذا ؟؟!!



فهد معصب ورد على خالد : ألف مرة قلت لك مالك شغل انت ماتفهم ؟؟



وصل لهم حنتوش مبسوط والضحكة يسمعها اللي بآخر المدرسة طبعا مدري على ايش يضحك بس هو دايم كذا .


حنتوش : هلا والله بالشباب .


فهد : هلا بك .


حنتوش : ها خويلد ذاكرت يا بوي؟


خالد بعصبية : ماهو بشغلك ولو سمحت اسمي خالد ماله داعي خفة دمك على الصبح .



تركهم خالد ومشى عنهم بيدخل المدرسة حنتوش كان يناظر بفهد وهو مستغرب قال : وش فيه ذا على الصبح ؟؟


فهد : معه حق أجل هو أصغر عيالك تنادية خويلد ؟؟


حنتوش : أمانة لا تقول هالكلمة تزعل ؟؟


فهد : المهم انت لاتكلمه ولا لك شغل فيه اوكي ؟


حنتوش : بكيفكم , المهم انت وش سويت أكيد ما نمت .


فهد : ايه والله هالحبة اللي اعطيتني اياها ماخلتني انام للحين .



حنتوش ضحك بقوة : ههههههاي قايلك دواك عندي . و بعدين لك سنتين وانت ترسب بثالث ثانوي والله ان عدتها المرة هذي بعد بيصير أخوك ذا معك بالصف .


فهد : وساعتها وش يفكني من كلام ابوي , ابغى انجح وأخلص


ما أبغى وجع راس .


حنتوش : دامك أخذت الحبه و سمعت نصيحتي بتنجح خذها مني .


فهد يتنهد : عسى . المهم حنتوش خلصنا معك زقارة ؟


حنتوش وهو يضحك : أبشر .. دخن وروق راسك .






يلا يا عيال ادخلوا الاختبار بدأ .. كان هذا صوت واحد من المدرسين ينادي على الطلاب اللي واقفين خارج المدرسة .





في الاختبار كان فهد يجاوب على الاسئلة وفجأة فقد تركيزة وبدت تصير غشاوة على عيونة ..



رفع يده : استاذ ..!!


الاستاذ يناظر في فهد حس ان فيه شي .


سأله : انت مريض ؟


فهد ما قدر يرد .


المدرس جاب له مويه وخلاه يشرب ويغسل وجهه


سأله مرة ثانية : أحسن اللحين ؟


فهد هز راسه : ايه أحسن .




رجع فهد يحاول يكمل الحل الى ان انتهى الوقت .




خارج سور المدرسة كان الطلاب متجمعين وبينهم فهد وحمود


وبعد لحظات وصل لهم خالد وصديقه يوسف .




حنتوش سأل فهد : وش صار لك بالاختبار .


خالد : خير وش السالفة ؟؟


فهد : مدري فجأة حسيت راسي يلف وما قدرت اركز .


خالد : غريبة !! ومن ايش صار لك كذا ؟؟


حنتوش قاطعه بسرعة : يعني من ايش اكيد من المذاكرة طول الليل ماتشوف اخوك سهران .


خالد : و انت من سألك ؟؟


فهد : خلاص انت وياه .


خالد : طيب والحين كيف بنرجع للبيت ؟


فهد : شوف لنا تكسي وخلصنا .


حنتوش دق صدره : أفا تكسي و انا موجود .


خالد : فهد خلنا ناخذ تكسي .


حنتوش يكلم فهد : وش في اخوك ذا مايفهم !!


خالد : انا باخذ تكسي وانت بكيفك عارف انك تبغى ترجع معه.




فعلا خالد ويوسف أخذوا تكسي وراحوا وبقى فهد وحمود .





ومن بعيد جات سيارة مسرعة والبوري ماوقف طاااااااااط .اااااااط .



السيارة وقفت عند حمود وفهد , اما اللي يسوق السيارة اسمه غازي وما يدرس معهم بالمدرسة ولكنه صديق حمود

لما وقف طلع غازي راسه وقال : يا عيال احنا بنهجول لحالنا ولا شالسالفة !!؟


حنتوش كالعادة ميت من الضحك : ههههههاي جايينك يالذيب .


غازي : اقول اخلص علينا انت وياه ورانا أحلى هجولة اليوم.



غازي حرك السيارة وراح جهة الساحة اللي مقابلة للمدرسة .



حنتوش التفت على فهد وقال وهو متحمس : يلا مشينا .


فهد : أقولك راسي يدور تقولي تفحيط صاحي انت !!


حنتوش : هههه اجل خلك هناك و تفرج هذا اخر يوم بالاختبارات نبي نفلهاااا .


فهد تردد



..............................





 
 توقيع : بقايا حب


التعديل الأخير تم بواسطة بقايا حب ; 04-24-2011 الساعة 12:32 AM

رد مع اقتباس