عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2013, 10:34 PM   #15


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية غصب عني حبيتها



عبدالله شهق:من صدقك..يووه راحت علي..
نورة:وش الي راحت عليك..
عبدالله:كنت ابي اتزوجها...
الكل:هههههه
منيرة:مالت عليك...ع بالي عندك سالفه...
نورة:أي والله.وبعدين انت توك صغير ع الزواج..
سارة:انعبوك لسه عمرك 14 سنه وتفكر تتزوج...وبعدين هي اكبر منك بسنين..
عبدالله:أي وش فيها..يمه تكفين ابي اتزوج وحده تشبها تكفين يمه..
منيرة:انت الاول اكبر وشتغل وبعدين ادور لك احلى منها..بعد وش تبي..
عبدالله:لا انا ابي زيها..هي عاجبتني..
نورة:استح ياقليل الادب..شفتي يمه مقلت لك لاتخلينه يشوفها..قلتي لا عادي خليه يدخل ويشوفها توا صغير..هاه شوفي احين..يبي يتزوجها..ولا وحده مثلها بعد..
منيرة:ذي غلطتي..ان خليتك تشوفها...
عبدالله:خلااص اصلن حفظت ملامحها وكل شيء فيها..
منيرة:بعد..انا ارويك...
بيت ابوحمد..
استيقضت عند الساعة8:00 على رنه الجوال..رديت من دون مشوف الرقم وبهمس:الوو..
فيصل:صح النوم..انعبوك الساعة ثمان وانتي لسه مصحيتي..
سارة"وانا اعدل جلستي":فيصل..
فيصل:أي فيصل..
سارة:وش تبي من صبح الله..
فيصل:في بنت تكلم زوجها كذا..
سارة:والله كيفي اكلمك بأي طريقة احب..
فيصل:السانك يبي له قص..اسمعي انا محب زوجتي تكون كثيره نوم..يلا بلا نوم...
سارة:نعم!!!
فيصل:الي سمعتيه.. وحطي في بالك اني كل يوم راح ادق عليك..واياني وياك اشوفك نايمه..
سارة:والله لصرت ع ذمتك..ذيك الساعة تتكلم..
فيصل:لا يكثر..اسمعي اليوم راح نحلل...ولاتنامين بعد ماسكر سامعه...
سارة:ان شاء الله منكون جايزين ع بعض واحين ضف وجهك بعد مخلصت محاظرتك..وسكرت في وجهه... وانسدحت ويرن مرة ثانيه...سارة رديت:يوووه..وش تبي..
فيصل بحده:انتي بأي حق تسكري التلفون في وجهي..انا مقلت لك لاتنامين...
سارة بدلع عفوي:فيصل تكفى خلني انام...بس ساعة..
فيصل"والله بتذبحني هل البنت بدلعها":اا..اقول لك قومي بلا دلع..
سارة بدلع عفوي:بس ساعة..ساعة وحده بس..يلا فيصل..
فيصل خق:هه..اقوول اصحي بلا دلع..انا كلمتي وحده..
سارة:يوووه..انزين بصحى احين...
فيصل:شاطره..ابي اشوفك احين..
سارة:نعم!!وليه ان شاء الله... كم مرة انت شفتني فيها...شبعه..
فيصل:اقصري الهرج..ابي اشوفك وخلاص..
سارة:مقدر..
فيصل:تصرفي..
سارة:بس... وسكر الخط بوجها..يعني وحده بوحده...يووه كيف اشوفه...آآآه يبجنني..
واخذت لي شور..وفتحت الدولاب محتارة وش البس..سارة:ابي لبس حلوو مرة.. ابي شكلي يصير شيك..وي وش قاعده انا اسوي انهبلت كل ذه عشان فيصل بيشوفني..لا موعلى شانه عشان انه يوم الجمعة ومن عادتي اني ابالغ في زينتي..اي مو على شان فيصل.."ابي اقنع نفسي اني ماتزين عشانه بس الواقع هو عشان فيصل عشانه هو بس" لا اصحي يابنت بعدين يقول اكيد تزين عشان انا قلت لها اني انا بجي..لا بلبس ملابس مرة سنبل ونفس الشيء حلو..
حطيت أي لاينر خط رفيع فوق الجفن، وتحت عيني بلون التركواز ألي يطلع لون عيوني الزرقاء"عدسات"
وكثفت الماسكار الزرقاء..وحطيت بلاشر باللون الزهر وغلوس باللون الاحمر الهادئ..وهذا ألي خلاني جذابة اكثر.. لبست بنطلون جنز ازرق ضيق مع بلوزة بيضاء باكمام طويلة ولها فتحه لصدر.. البلوزه خلت جسم يهبللل وطلعت مفاتنه..

وسيحت شعري..ونزلت تحت وسويت لي كوب كوفي وقريت الجريدة..ورن جوالي..سارة بصوت ناعم:الو..
فيصل"راح فيها":اسمعي انا احين عند الباب طلعي لي..
سارة متفاجئة:كييف؟؟
فيصل:الي سمعتيه..يلا فتحي الباب..انا واقف..
سارة:انت تتكلم جد..
فيصل:أي يلا فتحي الباب لرن الجرس احين..
سارة"توهقت":تكفى فيصل روح لاتعمل لي فضايح..
فيصل:شكلك ماسمعتيني وش اقول...شكلك تبيني ارن الجرس؟؟
سارة بندفاع:لااا خلاص بفتح الباب..استن دقيقة..
تلفتت يمين يسار ودخلت المطبخ حبيت اتأكد ان امي ولاحنان مو موجودين.. شفت نفسي في المرايه وبعدها فتحت الباب...
فيصل"صايره خيال بنت اللذين":ساعه ع متفتحين الباب..
سارة:انت تتسبب والله..احين لو امي ولااحد شافني وش بقول لهم..
فيصل"وهو يطالع في صدري"
صار وجهي طماطه وعلى طول حطيت يدي على صدري:و..وش تطالع فيه؟؟
فيصل بكل جراء:على صدرك"وهو يعض على شفته"
وجهي قلب الوان"ياررربي جريئ مررة...مايدري اني استحي":انت ماتستحي...
فيصل يطالعني بتفحص:على وش استحي..
وانا بمووت من الحيا:هه..
فيصل يقرب مني اكثر:على وش استحي هه..ذه"وهو يأشر على صدري"راح اشوفه بعدين..مو من حقي كالزوج..

سارة"يارربي بمووت من جرائته"ورديت بأندفاع وانا ابعده عني:لا مو من حقك ياأستاذ فيصل..وابعد عني لو سمحت.. وانا ابعده عني..بس يقرب اكثر واكثر وانا ابتعد لين موصلت عند الجدار وحاصرني بيده ..فيصل:هذا من حقوقي..ولا انتي شايفة شيء ثاني..
سارة"وانا احس اني بمووت من قربه لي"وبتوتر:لا مو من حق..لان مافي شيء يربطنا ببعض..إلى الان انت مو زوجي ولا لك حق علي ولا انا لي الحق عليك..واحنا لسى ماعملنا التحاليل يمكن منجوز لبعض.. ويقرب اكثر وشوي واصير في حضنه...جيت بروح بس هو اسرع مني وملقيت نفسي إلا وانا بحضنه وشفتي في شفته....باسني لا لا مصدق...انا في حلم ولا بعلم....
حاولت اوخره بس هو يشدني زيادة..ويقربني اكثر واكثر... حسيت اني بموووت من حركته..كيف يسوي كذا..كيف؟؟
احاول ابعده بس هو اقوى مني...ماقدرت اوخره... واخيرر بعد عني..فيصل:شفتك عذااب..
سارة"استحيت من رده...استحيت من حركته..استحيت من نظراته لي جريئ مررررررة يالناس":................"مقدرت ارد لاتلوموني"
فيصل"وهو يمسح الروج من شفته":عذاااااب...
مقدرت رد مرة ثانية..بس ألي سويته اني بكيت بصمت..
فيصل:وليه الحلو يبكي..انا مسويت كذا إلا اني ابيك تتعودين..
سارة"وصوتي كلا بكى":اتعود!! بس مو ذي الطريقة..الي...اهئ
فيصل"والله انها بزره هل البنت..تغريني حتى وهي تبكي":وليه انتي تبكين..
سارة"وانا اشهق":اهئ..اهئ..انت..ليــ لـ....ليه تسـ...تسوي فيني...كـ... كـ..كذا...اهئ؟؟
فيصل"قسم انها بزره...صايرة حلووة وهي تبكي"خذاني في حضنه...
حسيت بأمان وانا في حضنه...حسيت بالامان وانا في صدره...حسيت بأشياء وانا معه...
فيصل:خلاص هديتي ولا بعد...
ومـســح دمـعــتي بـشـمـاغـه...
فيصل"وهو محوطني في خصري":انتي تخليني اتهور..
سارة"وانا ابتعد عنه":نعم!!! "وجهي صار احمرررر"
فيصل:هههههههه...يلا انا بطلع احين...تامرين بشيء..
سارة(مصدقت انه بيطلع..خفت احد يشوفنا):لا..
وانا اوصله للباب..سارة:فيصل..
فيصل التفت:نعم..
سارة بصوت ناعم:وش صار لاخوي حمد..يعني..اقصد..
فيصل:متخافين من بكرة يداوم زي قبل...
سارة:فيصل..
فيصل:نعم فيه شيء ثاني..
سارة"ابتسمت":شكرا..
ابتسم لي وطلع...
ورقيت فوق وإلا حنان في وجهي..
حنان وصوتها كلا نوم:هلا سارة.. وش عندك قايمه احين..
سارة وانا خايفة:هه...اي شبعت نوم..
حنان وهي تطالع وجهي:وش فيه روجك ممسوح وطالع بره.. كنتي تحطينه وانتي ترتجفين...
سارة"توهقت":ههههه دمك خفيف..لا كل ماهو نالك"شوف الصواريخ"اني نسيت اني حاطه روج فمستح فمي..وقلت بروح فوق واعدل روجي..
حنان:انتي خبله اصلن...ريحتك عطر رجالي..
سارة:.....................
حنان:حلو ريحته..انتي شاريه عطر رجالي..
سارة:هه...لا ذه عطر خويتي الوي..خذته منها عشان ابي اشتري زيه..ورحت
حنان باستغراب:تشتري زيه!!!
ورحت لغرفتي وقلبي مسوي قرع طبول..عدلت روجي...شميت بلوزتي(آآه يازين ريحتك ريحت المسك والعود) ورن جوالي"حماتي" سارة:هلاا غادة
غادة:هلابيك..اخبارك يامرت اخوي؟
سارة:هههههه زينه ياحماتي..
غادة:يعني وافقتي..
سارة:..............
غادة:ههههههه السكوت علامة الرضا..مبروووك عليك اخوي..
سارة بحيا:الله يبارك فيك..اخبار امي؟
غادة:طيبه طاب حالك..
سارة:وش رايك بالهديه..
غادة فهمت قصدي:ههههه تجنن..مراح انسى جميلك مدى الحياه..
سارة:انا مسويت شيء..
غادة:قالوا لي انك متواضعه بس انا متوقعت إلى هذا الحد...
سارة:اسلمتي ياحياتي..
غادة:لو يسمعك فيصل انك تقولين لي حياتي..
سارة:ليه وش بيسوي..
غادة:يغارعليك حيل لدرجه انه قال لي لاتكلمينها ولا تكون علاقة علاقها فيها...
سارة"فهمت وش يقصد...أنا يافيصل مو زي ألي تعتقده" ادعيت الضحكه:هههههه لامو لهدرجة عاد...
غادة:إلا واكثرر..تصدقين انه في البدايه مكان موافق انه يتزوجك..بس فجئه قال انه يبيك..
سارة:اها...(معرفت يافيصل ليه انت تبي تتزوجني مع انك تظن اني..... ابيك تجاوب على هالاسئله ألي عجزت عن اجابتها)...

..................



 
 توقيع : براءة انثى