عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2013, 01:51 AM   #22


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية غصب عني حبيتها



البارت الثالث عشر..
فيصل وهو يشرب عصير التفاح(وفي نفسه...مدري وش صار لك يافيصل..انت تضعف من ناحيتها هي..وانت تعرف انها....انها تكلم شاب ويمكن طلعت معه ويمكن..و...و..و مقدرت اقاومها..مع اني اعرفها انها.....ليه ياسارة سلكتي ذه الطريق...لو ماكنتي كذا كان انتي في حضني احين..ليه سارة؟؟)
ودخل الغرفة وشافها نايمه على الكنبه،وخذ اللحاف وغطها عدل(ياربي بتذبحني البنت بجمالها ورقتها..شكلها يجنن حتى وهي نايمه)قرب مني وباسني برقه على جبيني...
وصحيت الصبح على صوت فيصل..فيصل:يلاا قومي كل ذه نوم... سارة وانا اتقلب في الكنبه:يوه... بس ساعة..
فيصل وهو يعدل شماغه في المرايه:اقوول اصحي..كم مرة بقول لك اني محب زوجتي تصير كثيرة نوم..يلا قومي بلا كسل.. وصلحي لي فطور..
سارة بكسل:عندك خدم واجد متبي إلا انا اسوي لك...
فيصل:عندي زوجتي...واخلي الخدم يسون لي..يلاا قومي.. سارة وانا اقوم:زين احين بقوم..
فيصل وهو متنح من شكل سارة..وانا قاعده في الكنب ومغمضه عيوني..وفخذي كان باين مرررة..وأنا محسيت ان قميصي ارتفع... ورجعت جسمي للوراء...
فيصل نزل لمستواي وهمس في أذاني وبخبث:ان ماقمتي مراح يحصل لك خيرر...
سارة قمت على طول ووجهي احمرر..
فيصل ضحك ضحكه وترت سارة:هههههه هذا ألي ينفع معك..ويلا نزلي سوي لي فطور..
وقمت لبست شيء يغطيني..ونزلت تحت...نزلت على الدرج الذهبي المدموج بالبني...وشفت الخدم ألي ينظفون...سالتها:مراحب...وين المطبخ؟؟
رشا:اهلين مدام..المطبخ هونيك عند اول ممر"واشرت"... عرفت من لهجتها انها سوريا ولا أردنيه..ورحت توجهت للمطبخ..كان فخم مررة كان في نافذتين طويله يطل على الحديقة... والمطبخ كان ديكوره فرنسي على امريكي...فخم وعريق مرة...وفتحت البراد معرفت شو اعمل... وعملت فطور عادي..وحطيتهم في غرفة الطعام..كان ديكوره خيااال مرة.. لفت انتباهي على الباب الكبير الجزاز المطله على الحديقة والنور يخرج من الباب وصوت العصافير والعشب الاخضر والباب كان محاط باللون الابيض العريض ولها رسمه مميزة..الي عكس لون الغرفة واعطاها منظر كتير فنكي..لون الغرفة كان ابيض والاثاث باللون الاخضر العشبي ودرجاته والطاوله بيضاويه جزاز ومن القاعده باللون الابيض والكراسي باللون الابيض..وجذب ناظري الدولاب الفخم كنه حق الوسكي والشمبانيا وفيه كؤوس ذات القواعد الرفيعه..وكؤوس للحفلات... وناظرت للباب الي كنه نافذه كبيرررة..وانا اتأمل جمال المنظر..فيصل وهو يطالع فيني:عجبك..
سارة التفت:بصراحة أي يهبل مررة..انت الي مصمم هذا البيت؟؟ فيصل وهو يجلس بالكرسي:أي انا..
سارة تفاجئت من ذوقه الراقيه بالصراحة متوقعت انه هو الي صمم هذا القصر..فيصل هو ينظر للطاولة:وش هذا؟؟
سارة"يعني يستغبه ذه هو ووجهه":نعم!!..اي هذا الفطور..
فيصل:هذا فطور..وبعدين انا مفطر كذا..
سارة تخصرت:نعم..كيف اجل تفطر استاز فيصل..
فيصل يبي يغيضني:انا افطر بان كيك وكوفي ولا جوز اورنج..وخبز فرنسي وإيغز أيس وكورسان..
سارة بقق عيوني:كل ذه فطور..
فيصل:اجل مو فطورك..وشرب العصير وطلع وكلم الخادمة باللغة مافهمتا كنها اسبانيا ولا فرنسية..وفرحت كتير مابعرف شوو قال لها.. ورحت فوق ونمت..


بيت ابو مبارك...
سارة بنت مبارك مستغربه:كييف؟؟
عفراء:أي والله.. سمعت امي تتكلم مع عمتي الهنوف..
سارة:يعني كتبوا كتابهم امس وخذها من دون عرس..
عفراء:أي وسارة كانت راضيه واليوم بيرحون لامريكا..
سارة(انا اعلمك ياسارة الكلب...روحه بلا رده..)
عفراء:والله وصارت تروح لامريكا مو احنا مالت علينا ماطلعنا من الرياض...
سارة بخبث:متخافين راح نروح بإذن الله..
عفراء:إن شاء الله...
وفي الشركة..
فهد:معقوله يافيصل تجي اليوم..
فيصل:أنا ميعطلني شيء عن شغلي حتى زواجي...
فهد:حرام عليك يافيصل..طيب عشان ماتكسر خاطرها..
فيصل وهو يقلب بالملفات:والله كيفي..أنا بذوقها الويل..
فهد:طب ليه تعاملها كذا حرام عليك..
فيصل وهو يتحسس خذه:تصدق انها مدت يدها علي..
فهد قام من مكانه:عطتك كف!! متى؟؟
فيصل:من مدة قبل مااكتب كتابي عليها..
فهد:مصدق..
فيصل بحده:بعلمها كيف دروبها..
فهد:حرام عليك..غادة واجد تمدحها..
فيصل:اختي متعرفها عدل..ذي وحده.....وحده....
فهد فهم:استغفر الله العظيم..ليه تظلم البنت..وعلى أي اساس حكمت عليها انها بنت موزينه..
فيصل:سمعتها وهي تكلم صديقها مدري حبيبها..
فهد انصعق من كلامه:انت وش تقول..سارة مستحيل تسوي كذا..
فيصل وهو معصب:اقول لك سمعتها..حتى يوم حست بوجودي وجها انقلب وطاح الجوال في الارض..
فهد يتنهد:وغادة تدري..
فيصل:لا ماتدري..وانتبه لاتقول لها اهم شيء امنع اختي انها اتزورها...إلا اذ كنت تبيها تصير زي سارة ذه شيء ثاني...
فهد معصب:لا إن شاء الله..ومدامك تعرف انها كذا ليه تزوجتها من البدايه..ليه تربط نفسك بزواج زي كذا...
فيصل:ابي اعذبها يافهد..
فهد:انت ليه حظك كذا..يعني حصة طماعه وخاينه وسارة بعد خاينه..
فيصل وهو يكتب:والله مش كل مجتهد له نصيب..
فهد يتمسخر:احلف عاد..طلقها وافتك منها..
فيصل:ههههه..لسه بدري ياحلاوة..ابي اعذبها بالاول واهينها بعدين اطلقها...
فهد:انت خطيرر مرة..
فيصل:هههههههه..
بيت ابو بندر...
وداد في التلفون وبدلع وغرور:ههههه...أنا اصلن مشترى إلا ماركة...
هيام منقهره من غرورها:أي واضح عليك(وفي نفسها..والله مو مبين عليك.. حتى خدامتنا تلبس احسن منك...مدري أي ماركه تشتري ذي..والله لبسها مافيه زود..بس فالحه تتمذرع علي)..
وداد:الصراحه متوقعت ان اخوك حاط عينه علي..
هيام(مدري على وش ياحظي..على جمالك ولا مركزك امحق..):حتى انا متوقعت كذا..
وداد:بس بلغي اخوك اني موافقه..
هيام متفاجئه:موافقه على اخوي..
وداد:أي وش فيك مستغربه..
هيام:هه...لا ولاشيء بس توقعتك راح ترفضينه(والله حظك شين يامنصور..هو تقدم لك كذا بس متوقع انك راح توافقين عليه لان عارف انك ام التمذرع)<<<<ام التمذرع..يعني ام التفخفخ..يعني تسوي نفسها.....
وداد:انا في البدايه كنت رافضه بس احين وافقت يوم فكرت زين..
هيام(اشينها من ساعة):موفقه ان شاء الله...يلا حبيبتي امي تنادي ابي اروح لها..
وداد:خلااص اكلمك بعدين...
وراحت عند اخوها بندر...
وداد بغرور:بندر...أنا وافقت على منصور..
بندر مو مصدق:كييف؟؟
وداد:اقول لك اني انا وافقت على اني اتزوج منصور وبلغ ابوي بموافقتي..وطلعت ولاعطت فرصه لاخوها...
بيت ام فيصل...
غادة:ماشفتيها ولا...
ام فيصل:لاوالله ماشفتها...هو قال لي اشوفها لرجعوا من امريكا...
غادة:اها...خاطري اكلمها..
ام فيصل:يمكن نايمه احين..
غادة:انا بدق واشوف...غادة وهي تدق على سارة..
سارة بهمس:الو..
غادة:سوري وقضتك من النوم..
سارة ميزت صوتها وقمت من السرير:هلا غادة..اخبارك؟؟
غادة:زينه وانتي فديتك؟؟
سارة:منيحه نشكر الله...اخبار امي؟؟
غادة:شوو صرتي سوريا..ههههه..هي زينه ولله الحمد...
سارة:انا اتكلم كذا...وينها هي يمك ولا؟
غادة:أي لحظه...يمه خذي تبي تكلمك...
ام فيصل وهي تاخذ السماعه من غادة وبصوت كلا شوق:هلاا ببنتي سارة..اخبارك يمه؟؟
سارة:هلابيك يمه..طيبه طاب حالك..انتي اخبارك يمه؟؟
ام فيصل:الحمدلله يابنتي عايشين...اخبار فيصل معك؟؟
سارة(وش اقول لك يايمه معيشني كني في سجن..وكلا ضرب فيني):الحمدلله يمه..معيشني كني اميرة..مايبيني اتحرك كني برنسيسه..."وبصوت باكي"..احس اني مستاهل هذا الدلع...
ام فيصل حست انها تكذب:انتي تتكلمين من جد ياسارة...
سارة:أي يايمه..وهو واجد يحبني حتى اول مدخلت بيته قال لي انه يحبني ويعزني مرة...واني انا في عيونه..
ام فيصل مو مصدقه:طب ليه انتي تبكين؟؟
سارة بصوت حزين مافات على ام فيصل:اخاف مقدر اسعده... اخاف اقصر معاه...
ام فيصل:ليه تقولين كذا يابنتي...انا متأكده انك راح تسعدينه وراح تملين عينه..
سارة(املي عيونه قال):ان شاء الله..يلا يمه اكلمك بعدين عندي انتظار..
سارة بصوت ناعم:الو..
فيصل(ياربي البنت ذي بتشلني غصب مع نعومتها):الو..ابيك تجهزي اغراضك بسرعة بعد ساعتين بنسافر..اوكي..
سارة:تيب...انـ.....وسكر السماعة في وجها..انقهرت من حركته مغرور وشايف نفسه... ورحت لغرفه الملابس وفتحت حقيبه كبيرة..ودخلت الملابس ألي ابيهم كلهم كانوا كاشفين..وخذت الاستر فيهم ودخلته..مع ان الملابس بالنسبه لي ذه خالع مررة بس ذه استر شيء شفته...وحسيت بشيء ورحت الحمام"كرمكم الله" سارة:يووه تواها جايه علي..بس عادي اهم شيء انه مالمسني...ورن جوالي وكان الرقم غريب مارديت عليه وضل يدق وبعدين قلت برد..وبهمس:الو..
:هلا بقلبي وحبي...
سارة:بغيت شيء اخوي؟؟
:ابيك انتي..ياسارة..
سارة:نعم!! انت تعرفني يااخ؟؟
:أي اعرفك زين ياسارة...
سارة بخوف:من انت؟؟
:انا حبيب قلبك...ماعرفتيني..
سارة:لا معرفتك..
:افا متعرفين قلبك..
سارة:شف ان ماتكلمت مثل الناس بسكر السماعة في وجهك..
:قبل كل شيء مبروك على الزواج ياعيوني انتي..
سارة كيف عرف اني توني متزوج:ابي اعرف من انت؟؟
:بس انا زعلان انك تزوجتي واحد غيري..انا ابيك انتي وبس ياسارة...لي انا وبس



 
 توقيع : براءة انثى