عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2010, 05:57 PM   #8


الصورة الرمزية آسطوره
آسطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
 المشاركات : 12,905 [ + ]
 التقييم :  157
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Yellow
افتراضي رد: روايه واقعيه قصيره



البارت الاخير

الاخت كانت ترد على الولد على قد سواله

محمد \ غروم حياتي ليش انتي ما تتكلمين معي زين ياحبي فليها
غرام\ هههههههههه افلها؟؟ حلوه ذي
محمد\ فديت انا الناقده
غرام\كلك ذووووق
محمد\ماصدق على الله ان الاخت ردت عليه الذوق ذوقك يالم الحلى والذوق
غرام\محمد لا تمصخها تراك تحرجني
محمد\اموووووووت انا على المنحرجه من زوجهاااا
غرام\ زين خلاص انتبه للطريق


وبعد فتره وصلو للبحرين وقرر محمد ياخذ له جناح بغرفه وحمام بس <<هع مخطط
غرام اول ما دخلت جلست تطالع الغرفه بكل توتر وتقول له
محمد انت وين بتنام فيه؟
محمد\ معك بالغرفه
غرام\هاااااااااااااه؟؟بكل خوف
محمد\ليه فيه مشكله ؟؟؟...
غرام \ من خوفها جلست تخبص بالكلام وماعرفت تحسب له حساب
شلون انا وياك بنام في غرفه وحده؟؟
محمد\الحمد لله والشكر؟؟ انتي زوجتي وايش المشكله اننا ننام في غرفه وحد؟
بعدين لا تخافين ما راح اجيك امك قالت لي انك بتتطهرين بكره
غرام\ هااااااااه؟لا لا انا ماراح اطهر بكره بعد 3 ايام
محمد\طيب لا تخافين ريحي نفسك وبكره بنا وبينه حياة وموت
غرام\ ظلت واقفه وفكت عبايتها وعدلت شعرها
محمد\غروم وش رايك بالجناح؟
غرام\حلو بس لو انه بغرف اكثر كان؟
محمد\ لا كذا احسن علشان اشبع منك
غرام\ تبتسم وطلعت ثيابها ولبست تيور شورت وبلوزه جنااااان
محمد\ غراااام؟
غرام\ هلا والله
محمد\ تعالي اجلسي من وقت الي وصلنا وانتي واقفه على رجل
غرام راحت بكل هدوء وجلست بقربه
محمد\ حط يده عللى كتفها وقرب من اذنها بهمس أ................
غرام\ قامت بكل سرعه وجلست بعيد عنه
محمد\ جلس يضحك آآآآآآآآه ليتني ماخذ غرفه اصغر علشان ما تبعدين عني
غرام\ سفهته وجلست وبدون ما تحس نامت بهدومها ما غيرتها ولا عدلت نومتها
محمد\ قرب منها ويقول في نفسه الغبيه نامت دون ما تحس
وشالها بكل هدوء طبعن غرام ما حست لانو كانت مررررره هلكانه من طريق السفر هد حيلهم
محمد\انسدح بقربها وهوا من دون ما يحس نام وكان يتأمل فيها وفي برائت شكلها
غرام \ قامت الساع5 الفجر ولقت نايم جنبها وقامت بكل ارتباك وطلعت لها بجامه نوم ودخلت الحمام<<الله يكرمكم وخذت لها شور
وطلعت المهم محمد انتبه على قومتهاطبعن طلعت من الحمام وانتم بكرامه واتجهت للقبله وخذت جلال الصلاه تبي تصلي وطبعن محمد كان مراقب تصرفاتها واكيد عرف ان بنت عمه طهرت
وبعد ما خلصت وجلست تسشور شعرها قام وصحصح وقال لها
\ تقبل الله
غرام\ بكل خوووووف هاه على وشو؟
محمد\ ليش ماصليتي
غرام\ لألأ توني لسه
محمد\ اهاااااااا؟ زين انا باخذ لي شور
وطلع وجلس يصلي
غرام\ تقبل الله
محمد\ منا ومنكم صالح الاعمال

طبعن مر يومهم بكل احراج وقلق وحولت تتقبله شوي وبعدين ماراح اقولكم ايسش الي صار لاني انا بنفسي ما اعرف الي صار































































النهايه

العرايس الحي اهم في شهر العسل الله يسعدهم ويتمم عليهم

الام> حامل وكل يوم تقول اليوم يومي لانو شهرها والبنات قلبهم على امهم متى بتقوم بالسلامه

مزون\ كل يوم لها حال من يوم ماراحت غرام وهي الخطابه عند الباب <<هع وحالها مع منى صقيقتها حاااااااال

هيام\ طبعن هالبنت استمرت على هبالها وصرقعتها الله يرجها رجن مبرحن وتشوفو كل يوم لها سالفه مع جدتها <<<هده لان البنت شوي ملسونه الله يصلحها ماتخلي احد الا وطقت الطار فوق راسه وطبعن اذا التقت مع شلتها سوو دماااااااااار
يعني بالمختصر
شلتها شلة الدمار الشااااامل

شدون\ دوااااااااااااااااااااااااااااااااجه متخلي بيت الا ودخلته ولسانها يبي له قص بس هذا الي اقدر اقوله

حسان\ ياااااااااااااااااالبى قلبه فديته وفديت ازعاااااااااجه وفديت رجته وغروره كل يوم له قصه مع بنت يعني اخر وحده تعرف عليها مغربيه وخذت رقمه ودقت عليه المهم انها اول ما كلمتها الاخت جلست تبربر وهوا ولا فاهم ولا كلمه في الاخير قفل في وجهها وصكها بلوك بالمسن ومن بعدها حرم يتعرف على بنات من النت الله يرجه بس



والابو كل يوم له طلعه يعني اما يكشت او يسافر
يعني ما يقدع بالبيت بكثره



وبث,,,,,,,,,,,,,,,

اتمنى تكون الرةايه نالت على رضااااكم وللمعوميه انا تخليت عن احداث مشوقه علشان اقدر انزلها بالوقت المناسب



تحياتي
شقرديه502




 
 توقيع : آسطوره



رد مع اقتباس