عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2013, 02:12 PM   #8


الصورة الرمزية براءة انثى
براءة انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3552
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:18 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية همس لي وقال لي احبك يالهبله



السلام عليكم

مدام اني خلصت اختبارات بالمناسبه راح انزل بارت ونستوني بردودكم

البارت الثاني

وهم فتحت:جد شنو
مآآآهر:بكره بنروح الشاليه
وهم:جد سخآفه فكرت اني انخطبت بس فرحت وضمته أول مره تقول خبر يفررح ولا كلا احزان
مآآهر بعدها عنه:جد انك مآآآتستحين ممآآآلت اقول حطمتيني

في المدرسة المتوسطة

ابله امل في المآآيك:فاطمة الــ..... هيآآم الــــ.... الجآآزي الـــــ..... يتفضلون الادآآآرة هم وأغراضهم
فآآآطمة وهيأأأم كل وحده شألت شنطتها وراحت الادارة وسوو الاجرائات حق الاستأذان وطلعووا
هيووم:مبارك وش معنى انت اللي كلا تودينأأأ
مبارك:هههههاي لان انا اللي كلا فاضي اكثثثر واحد قاطعهم جوال مبارك """"من قال بمووت لامن طحت من عينه ولا تناسيت حبي قامت الساعة""" رد مبارك
مبارك:الووو
زياد:هلااا برووك يلا بسرعه جيبهمم لا مافييه وقت
مبارك زاد بالسرعة:طييب هذا احنا بالطريق
زياد:لالا تتأخر
وهم:مبارك خفف السرعة
فطوم:لالالا والله كذا حمااس
مبارك زاد بسرعته لان الطريق فاضي لان كل واحد بشغله وبمدرسته واللي بجامعته وطول ع المسجل اغنية
ميآآآمي ""فيكمم طرب""وحمآآآس وحركآآآآت وبعدها بكم دقيقة كل واحد راح بيته يضبط اغراضه


بيت ابو عممر
الجازي وهي تركض ع الدرج كانت بتطيح وشهقت
احمد انتبه عليها:هههههههه وربي هذا من الطفاقه البنات م يصدقون ع الله يطلعون
الجازي:لانكمم م تحسون فينا انتوا 24 ساعة برا البيت م تجوون البيت الا اذا تبون تنامون
احمد:اقول انا بروح مع بروك طيب
الجازي:احلف انا ابي اروح بعد
احمد يبي يرفع ضغطها:لالا انا بروك وهيووم وفطوم ورزان ورهف حلألألأة هي بيصير زحمة
الجآآآزي:ونآآسه كل البنات المهبل لالا والله بروح يعني بروح ومدت له لسانها
ام عمر:شفيكمم تتهاوشون
الجازي:هو وبروك وفطوم وهيوم ورزون ورهوف بيرحون مع بروك وانا لالا بيوديني معاكم لالا مابي
ابو عمر:روحي معااهم
الجآآزي تطالع احمد بنصر:اكيييييد


بيت ابو زياد
زياد ينادي هيام:هيوم
هيوم:نعم حتى الواحد م يقدر يرتب اغراضه
زياد:روحي جيبي المنشفه خليني اتروش
هيووم فتحت عينها:ول انت لاحد اللحين م تروشت قطنت اجل
زياد يضحك:ههه اقول روحي جيبيها
هيوم وهي تطالع ملابسها من الدولاب :قوول حق عيوووس
زياد بعصبيه:بتجبينها ولا لا
هيووم بعناد:لالا م راح جيبهاا مشغوله
زياد دخل الحمام((الله يكرمكم))
هيووم م طاوعها قلبها راحت حابت له المنشفه وضربت عليه الباب طق!طق!طق!
زياد:مييين
هيووم:المنشفه
زياد فتح الباب بس طلع يده وخذها وسكر الباب:هيووووم
هيووم:نعمم
زيآآد:خلآلآص خلآلآلآص
هيووووم توها بترووح زياد:هيووم
هيوووم:خيييير
زياد:خلالاص
هيووم:اف اف
زياد:هييوووم
هيووم عصبت:هيووم مااتت ماتت آف ورآحت
زياد:ههههههههه مر مبارك سمع زياد يضحك
مبارك:شارب شيئ اضن انك شارب كرولكس صح
زياد:لالا
مبارك يهمس:اول مره اشووف واحد يسولف وهو في الحمام الله لايبلانا وراح ودخل ع هيوم بعربجيه
هيوم تنهدت:استغفر الله شفيكم
مبارك:انتي بتروحين معااي
هيووم:شرايك يعني انا وفطوم ورزون ورهوف وبعدد احمد
مبارك فتح عينهم ع وسعهم:ول ول باص مدرسة تفكروني
هيوم:مشكلتك حبيبي وفتحت الدرج اللي جنب سريرها طلعت له اكثر من سيدي تفضل
مبارك:ليش معطتني السيديهات
هيوم بابتسامه:لان طول الطريق بنشغلهم
مبارك:الله يعيني عليك
ام زياد:وانتي م خلصتي
هيوم:الله يطول بعمر عيالك كل شوي داخل علي احد يهذر شايفيني فوزية دريع
ام زياد:ههههههه قومي بلا تفلسف

بعد مأوصلو الشاليه
عيسى نزل من السيارة بعد نزلو اللي في سيارة مبارك كل واحد اخذ له غرفة

في غرفة هيوم وفطوم
هيوم:الحمدلله لقينه احسن غرفه بالشاليه واكبر غرفة واحسن شيئ ان في الشاليه م فيييه الا احنا
فطوم:من جد اهم شيئ الايباد جبتيه
هيووووم:اكييييد فتحو الايباد وجلسو يقرون رواية ع هدوء
جلسو في الارض وكان السرير كبييير فهم انسدحو في الارض في الجهة الثانية يعني اي واحد يدخل الغرفة يقول م فييه احد...


في صالة الحريم
ام عمر:والله انا مجننتي الجازي تروح لي متاخر المدرسة وحالتي حاله معها
ام حمد:انا رههف كل اسبوع متصله علي المديره تعالي شووفي بنتك انا خايفه يوم من الايام يفصلونــــ ×× ـــــا
ام تركي:الا تعالوا هيام مع فاطمه م أشووفهم
ام زياد اتصلت ع مبارك:الوو.....مبارك هيام وفطووم عندكم؟؟؟.......طيب مع السلامه
ام تركي بخوف:هاه بشري
ام زياد:لالا مو عندهم يقول ان جالسين من اول م جينا برا وماشافوهم
ام سلطآآن:يمه لطييفه
لطيفه:هلا
ام سلطان:روحي شوفيهم في غرفتهم ولا لا
لطيفه:ان شاء الله بعد دقايق جات
ام تركي:هاه شفتيهم
لطيفه:لالا
الحريم:قاموا يدورون عليهمم م لقاهم
حمد:شفيكمم شنو تدورون
فهد:من جد تراكم خوفتونا
ام عمر:فطوم وهيوم م لقانهمم
فهد:نعمم وراحو يدورونهم
هديل جات بشرها:يمكن احد خطفهم من الشاليهات ولا يمكن هم رايحين برجولهم هههه والله يمكن طيحو روسكم بالتراب
فهد عصب عطآآها كف:تخسين اختي وبنت عمي تاج فوق راسك فهمتي لا تفكرينهم مثلك استغفر الله
رهف تبكي:لالا يكون اللي تقوله صج الله يستر وينهمم
زياد ينادي بصوت قوي:هيآآم فاطمة


عند هيووم وفطووم
هيووم باستغراب:هيي فطووم كان زياد ينادينا قومي
فطوم:اففف قومي


عندهم
وهم:وينكم ي المهابيل
ترركي:طلعنا وشوف وش صار فينا
طلعو هيام وفطووم من الغرفه
هيوم:شفيكم شسالفه زياد وش تبي منادينا
فطووم:تراكم ازعجتوناا
ام زياد:انتو وينكم
فطوم وهيوم بصوت واحد:بغرفتنا
ابو تركي:لطيفه جات لكم مالقتكم
هيوم:عمي الله يهداك م قلتوا الا حق لطيفه
زياد:ياربي الله يستر من الي جاي
فطوم:خربو علينا الجو
فهد باستغراب:جو شنو
هيووم:جو الرواية البطل سو الحادث وانتو قطعتو علينا يلا فطووم
فطوم قبل م تمشي:لطوف فتحي عيونك مرة ثانية امشي
الكل يطالع بلطيفه
لطيفه انحرجت عدلت نظارتها:شفيكمم
رائد:والله حتى انا خربتوو علي الرواية استغفر الله
كل واحد رجع لشغله او لمكانه



الساعة 1:00 بالليل
وتحديدا ع البحر
كان تركي ولمار جالسين ع البحر بس م تكلمو لانهم متهاوشين وفطوم وهيوم جالسين بس بعييد عنهم
شوي بس يسمعونهم وش يقولون وهم مو مركزين عليهم
تركي:لمآآر
لمار:......
تركي:والله صدقيني هدييل هي اللي تلصق فيني دايما وبعديين حتى لو م احبك م كان خطبتك كان خطبت هديل
حسي فيني احبك وربي احبكـــ...
لمار بابتسامه:طيب سامحتك وادري ان هدييل شر لان سمعت الكلام اللي قالته عن هيووم وفطوم
تركي:اييه حررت قلبي بس برد قلبي فهد يوم عطاها الكف
لمار:الله يسامحها
تركي بهيام:احبك
هيوم تهمس لفطوم:يالبيه مسوي رومانسي اخوك
فطوم ضربتها بالخفيف:سكتي خلينا نسمع
لمآآآر:وانا اموووت فييك
تركي صرخ:احبببببكك
فطوم وهيوم:ههههههههه
لمار:اسكت في ناس نايمين
تركي:اول عطيني بوسه
لمآآر بخجل:لالا
تركي:ولا ترى بزعل
لمآآر عطته بوسه ع خده
تركي:لالا م ابي ع خدي
لمار:اجل
تركي ياشر ع شفايفه:هنآآآ
لمآآر:لالا
تركي توه بيقوم:خلاص زعلت
لمآآر:لالا خلاص ونفذت طلبه
هيوم وفطوم:ويي استغفر الله ولفو وجهم
فطووم: م توقعت اخوي وسخ كذا قدام الناس
هيووم:هههه قومي نروح لهمم
فطوم:لحظه لين يخلصون
لمآآر بعدت عن تركي:خلالاص عآآآد
فطووم:قومي شكلهم خلصوو
هيووم لفت:ايييه يلا
فطوم:هآآآي
تركي:هلا ليش م نمتو
هيووم:بنصلي وبنام وانتو ليش كل واحد منكم م انام
لمار:بس
فطوم وهييوم يطالعون في بعض:اهاا
فطووم:هيييوم قومي ندخل احسن من نشوف مقاطع استغفر الله
هيووم:من جد يلا قوومي
لمآآر شهقت:لا يكوون شافونا
تركي يضحك:ههههههه اكيييد
لماار دخلت بخجل


في غرفة هدييل
هدييل:اييه حبيبي يمكن بجي بس مو اكيييد يمكن
.......:انتظرك بكرة الساعة 9 واذا م جيتي لا افضحك بين اهلك
هديل بخوف:طيييب

في صباح يوم جديد
هيوم وفطوم جلسو اول ناس ولبسو وكشخو وراحو المطبخ
ريتاا:انتي ليش في اجلس اللحين اللحين الساعة 9
هيووم جلست ع الطاولة:سوي لنا فطور وجيبيه في الصالة
فطوم:ولا تتأخرين
ريتا:انت شنو يبي اشرب
هيوم وفطوم بصوت واحد:بيبسي
ريتا:حرام فطوور مو عشا بيبسي
فطوم:جب جب
طبعا بنات العائلة يتحجبون عن الشباب او بعضهم م تحجبون والصغار اللي في المتوسط عادي بدون عبآآيه للمعلوومه فقط
مبارك جلس من النوم جا الصاله بكشته:اووه الصبايا جالسين
هيووم:اكيييييد
مبارك:م سويتو فطور
فطووم:بتجيبه ريتا تبي
هيووم:تعال بدوون عزيمــــه وبعديين غريبــه جالس مبكر من ويين طالعه الشمس
فطووم:من الشرق
هيوم بابتسامه:يمكـــن
ريتـأآآ جابت الفطووووور
مبـأآرك:مجـأآنين تشربوون بيبسي بفطوور
هيوم:كيفنااا
مبارك :بقوم اترووش احسسن من وجيهكــم
فطوم:احسسسن
مبـأآرك"جب

عنـــــــد ريتـــأآآج فتحت باب الغرفـة بتطلع شافت ماهر طالع
ريتــأآج:صبــأآآح الخيير
مـأآهر:صبـأآح النور وراحو الصـأآلة مع بعض
فطووم باستهبال:اوووووووه جالسين من النوم مع بعض وجاين الصاله مع بععض وتغمـز شسالفه
ريتــأآآج رمــت المخده على فطووم
هيووم:هـــــي انتـي لا ترميين المخده لو اللحين منسكب البيبسي علي وعلى فطووم انتي اللي بتظفيينه
فطووم:ريتــأآآ ريتــأآآ تعالي شيلييه
هيــووؤوؤم تغيير بالقنواآآت شافت مسلسل"زوارة خمييس"
فطووم تأشر على حمـد العمـأآني:اييييه هذا هو اللي اقولك عنه
هيوم تضربها براسهــأآآ:قولي حمــد جاييه لي شفت واحد خققققه قولي حمد
مــأآآهر :غــأآآزلوو غاازلوو
فطووم:مهووور رجائا رجائا خلك مع حبيبتك خلنا نتنااقش على كيفناا
هيوم تضحك:ههههههههههههههه ريتـأآج ومـأهر ههههههههههههه
فطوم:ههههههه مو لايق ابــد قومي نروح نتمشــى قومــي
هيووم:يلآ
ام زيـــأآآد:وانتــو متــى جلستــو
هيووم:امــس جلسناا
ام زيـأآد خربطوهاا:امـس كيف امس
هيوم وفطوم يطالعون في بعض:ههههههههههه ومشـــووو ولقو في طريقهــم حمد وفهــد
فطووم:فهووود كم التـأآآريخ اليوم؟؟
فهــد:1\11
هيوم وفطوم يطـأآلعون في بعض :ويييييي نسينــأآآ
فهــد وحمـد بغبااء:شسالفه
هيووم:بعديين بعديين راحو غرفــة زيـأآد يضربوون البااب
هيوم وفطوم مسوين ازعـأآج:زيووووود زيوووووووود قوم قوم قوم علم الصبح وش البارحه قلناا قوم قوم بسرعه محتـأآآجينـــك بمهمــــه
زيـأآد فتح الباب:خيييييير خييييير
هيووووم:ترووش وصح صح وتعال غرفتناا ونقول لك يلآ
زيـأآد:طييب ذلفوو بعــد 10 دقاايق رااح غرفتهـــم
زيــأآد باستغراب: شفيكــم
هيووم طلعت برا الغرفه تلتفت يمين يسار يمين يساار ودخلت وقفلت البااب
زيــأآد:شفيكــــم
فطــوؤؤوم :اسمــع.................................
زيــأآد:خلأأص الســأآعــة 9 لان بكراا الشغل مايمدي وخاصة ان بكره المناسبه سمعــوو بنت تصااارخ وطلعــووو
هيووم وفطووم :ونـــأآآسه في مشكله في مشكله خخخخخخ
زيــأآد يضحك:هههههههههه مهــأآبيل


فــي مكــأآآن بعييد عن ابطـآلنــأآ
كــأآنت تركــض واآحــد يلحقـهاا تعبت ووقفــت شووي وصلت عنــد شـأآآليــه دخلــت فيـــه وجلسست تصارخ
:لحقووووووونــــي لحقونــــي
البنــأآآآت والشبااب طلعــوو وشاافووهــأآآ استغربووو من اللي يشوفونــه
:لحقونـــي خبووونني عندكـــم
ابو تركـــي :ميين انتــي وش تبيين وميين لاحقك
:اناا اسمـي فجر في وااحد يلحقني مدري وش يبي وشكله يبي يخطفني بس لييش مدري وشفت الشـأآليه ودخلتتهــأآآ
فهـــد:انتـــي تجيين وترميين مصاايبـك عندنــأآآ
ام عمـــر:شفيكـــم تعــأآآلي بنتــي وقولي لنااا سالفتك
الكل تجمــع بالصــأآلة شباب بناات ورجاال وحرييم
فجــر:انــأآ اسمــي فجــر عمــري 19 عــأآآيشه ببيــت لحالي مامعــي احــد امي وابوي متوفيين بحااادث واناا وحييدة امــي وابوووي ووطلعــت من البيت رحت السوبــر مـأآركت باخذ لي اغرااض للبييت وشفت وااحد يلحقنــي رمييت الاغرااض وركضت ليين وصللت هنــأآآ بــس
فطــوؤوؤوم:الحيــواآآنـ...... تخقق
هيوؤوؤوؤم:مــن جـــد تطييح الطيير من السمــأآآء
رهووف تكلم وهـــم:يااحليلهــأآآ تذكرنـــي بأحــد بس مدري مين
ابـوؤو تركــي :خلأأص انتــي احنااا بنعتبرك وحده من بنــأآآتنــأآآ
فجــر بابتسـأآمــه وفي عيون كلهاا دموع:مشكــوريين توقعتــكــم تطردونــي وووو
قاطعهــأآ حمــــد:لآلآ احناا نتشررف انــك تكونيين مثل خوااتناا
ابوو زيــأآد:خليني اعرففــك على العائله الكريمــه هذذا ولـدي الكبيير زيــأآآد وهذاا مبـأآرك وهااذي بنتــي هيام وهذا عيســـى اصغغر وااحد ويأشر على زوجتـه وهاذي ام زيااد
فجـر:تشرفنـــأآآ
ابو تركــي:هذاا ولدي تركــي اكبر وااحد وخااطب لمــأآآر قاطعـه
فطوووووم وهيوووم يضحكـوؤوؤون يووم تذكروو الموقف:ههههههههههههههههه
مبـأآآرك:عــأآدي تعودي عليهــم هذيلي مهــأآآبيل العاائله لاتستغربيين
فجر:هههههههههههههههه
ابو تركــي يكمــل:وهذاا فهـــد وفااطمــه ورزاان ............الخ الخ كل واحد عرفها على عياله وزوجته
البنــأآآت :قومـــي معنــــأآآ وقــأآمــت معهـــم

فـــي صــأآآلـــة البنــــأآآت
رزوون:احـم!احــم! بنــأآآت نبي نستهبــل اليـؤوؤوم
هيووم تتخصصر:لالا والله اناا وفطووم بنطلع مع زيياااد مو على كيفكــم تستهبــللووون
فطــووؤوؤم:اييه والله
ريتـأآآج:بـــس بــس خلأأص كلتـــو البنـــت
فطوووم:عــأآد انتــي جـب روحــي حق مــأآهر ينتظرك على البحر هههههههههههههه
هيوووم:هههههههههههه كفك
لطووف قربت من ريتـأآج:شســأآآلفه المهابيل وش يقولون هاه لك علاقه مع اخووي هاااه
ريتــأآآج:عـأآد اللي مايفهمووون شفييك انتــي صدقتييهم
فجــر:والله تونسوون انتــوو
رهوف:مااشفتي شــيئ

فـــي صــأآآلـــة الشبــأآآب
حمــد:اسمــع فهوود يوم السببت جهــز نفسسك
فهــد:ليــش بععد
حمــد:بنقنص ويوم الاحــد جييب هياام و فطووم شوي يسوون لناا جووو
فهــد:طييييبب نشووفهــم اذاا يخاافوون ولا لالا
فهــد اتصصل على رزون
رزان:الوو
فهــد:مرحبتين
رزان:شفييك شكلك تبي شيئ
فهــد:قولي لـ هيوؤؤوم وفطووم يجوون لي بسرعــه براا عنــد البحرر
رزاآآن طييب
فهـد:يلا ذلفي
حمــد:امحــق احتراآآم
فهــد:هههههههههه
فــي جهه ثـــأآآنيــــة
راآآئــد جالس بهدووء ودااخل عالم رومــأآنسي بالكتــأآب اللي فييه الروايه هجــم عليه عيسـى
عيســى :شتسووي
راآآئد:افف وش ذاا الازعــأآج
عيسـى يقراا في سطر فييه كلام غززل وشهق
راآئد باستغرااب:شفييك
عيسـى:تقول له احببك وهو يقول لهاا اموتت فييك كاان قال لهاا حبك بررص انشــأآآء الله
راآآئد:وينك ويين الرومــأآنسييه انـــت
فــي جهه ثــأآآنيــة
زيــأآد وتركـــي يلعبــوؤوؤن في البلآلآستيشن
زيــأآد يوقف:قووووووووووووووووول قوووووووووول يووووووووو فززت علييك
تركــي:غشااش غشااش
زييــأآد:خل لمــأآآر تنفعـــك يا حبيبي اول مرره اشووف واحد يقول لولد عمــه بتحدااك يلعب ويكلم حبيبته الحمد الله والشكــــر
تركـــي:اذلللف غشاااش
زيــأآد: اييه اييه صح غشاش غشااش شافني فززت قال غشااش يووووووو
فــي جهه ثـأآنييه
ابوو عمــر:اشووف سععر الارااضي كل ماله ويرتففع
ابووو زيــأآد:اكييد انــت شووف البيووت اذا البيوت وصلت 1000،000 اجل كيف القصوور والفلل
ابو تركـــي:الله يعيين اللي بيبني مــن جــد بيفــلس
ابــو سلطــأآآن:وكل سنــه او شههر رافعيين يا بالأراضي او المواد الغذاائيــة والاثاث ومواد البنااء
ابو حمــد:كل شــيئ يرتفــع هاللايــأآآم لاتستغربــوون
فــي جهه ثــأآنيــة
مبـأآآرك واحمــد ومـأهــر وعمــر يلعبوون اونــوو
مبــأآآرك:وحســأآبكم فززت عليكــم
احمــد:لالا غش ماقلت اونوو
مبــأآرك:والله قلت غسل اذاانك بالمــأآي والصــأآبون ونشفهاا زيين واسمع عدل
عمر ومـأآهر يضحكوون:هههههههههههههههه حلوووه


عنـــــد البنــــــأآآت
هيووم وفطووم خاافوو:وش يبي هذاا
رزوون:يقول خلي هيوووم وفطووم يجوون لي ضرورري
فطووم:اكييد بيعطييناا هديــة تتوقعيين
هيـؤوؤم:يمكــن
فجـر تضحك:ههههههههه انتو روحــوؤوؤ وشوفوو وش الســأآلفه
فطووم :يلآ
بعــد خمــ5ـــس دقــأآآيق وصلــوو وشافووه هــو وحمـــد
هيوؤوؤم باستغرااب:شفيكــم ياعيــأآآل العمــأآم فيكــم شيئ محتااجيين شيئ ترى احناا عن الف رجــأاجييل
فطــوؤوؤم:قولو لا تستحوون
فهــد:طيروو زيين المفرووض احنا نقول لكــم هالكلالام مو انتــوو
حمــد:جايين وشـأآديين حيلهــم والف رجال ولاتستحوون سلآلآمــأآآت
هيؤوؤوم تتأفف:اف خلصونــأآآ شفيكــم ورااناا غداآ ترى
فهــد:سمعــوؤوؤ احناا بنوديكــم البـــر يوم الاحــد طييب
فطــوؤوؤم:لآلآلا اناا اخااف
هيؤوؤوم تضحك:هههههههه مسكيينه انااا برووح معكــم واذا بتقنصوون افاا عليكــم معكــم
فطوؤوؤم:هبله انتـي
هيوؤوؤم:كيفي برووح احــب الجــووؤؤ اللي كذاا اذاا ماتبين تروحــيين اناا برووح
حمـــد:فديييت هيووم والله
هيووم تغمــز لهــم:اعجبكــم وانتي بتروحيين وغصبن عنــك
فطووؤوم:خلأأص برووح برووح
فهــد:خلأأص يوؤوؤوم الاحــد
هيؤووؤم:جهزوو الرشاشاات نبي نقنص واذا ماتعرفوون اعلمكــم ماعندي مشكلــه
فهــد:نعرف نعرف
هيوؤؤوم:اممممممممم طييب سلآم وراآآحــوو هي وفطوؤوؤم
حمــد:ههههههههههه مهبل

عنـــد البنــــأآآت
فطووم وهيووم دخلوو بونـــأآآســه واضحــه
رزوون بحمــأآآس:بشروووو
هيوؤوؤوم:اخبــأآآر طيبـــه
البنــأآت بحمــأآآس تجمعــوو جنبهــم:شنو شنو قولو
هيوووم وفطووم مدوو يدهــم:بوسوو يدنا ونقول لكــم
البنــأآآت بصوت واحــد:طيروو زيين
فطـوؤوؤم:خلأأص بنقوول لكــم
البنــأآآت بحمـأآس اكثثر:شنو يلا قولو وترتونـأآ
فطـوؤوؤم:بنرووح البــر
البنــأآت:ونــأآآسه بنرووح البــر
هيوؤؤوم بصراخ لان ازعااج كل وحده تهاذر مع الثانيه:هييييي هيييي لحظه لحظه مو انتـووو
البنــأآت باتسغراب:اجل
فطــوؤوؤم:احنــأأآ
هيوؤوؤم:يعنــي اناا ويااههااا
رريــتتاآآج:مـع ميين يعني
فطووم :لالاتـغــأآريين مو مــع مــأآآهر
ريتـأآج:بلأأ سخــأآآفـــة
هيوووؤم:هههههههههههههه بنرووح البــر اناا وفطوووم وحمد وفههــد وتغمـز لهم بنقنص بععد
البنــأآت شهقوو:اآآه يالخونــه
لطووف:اجل بتقنصوون هــأآه
هيوؤوؤوم :فطووؤوؤوم
فطؤؤووم:هلأأ بعد قلبــي
هيوووم:قومــي يا بعد حيي كانهم عواجييز 24 ساعة جالسين
فطوم بقرف:صج مدري وش يحسوون فييه
هيووم طرت على بالهاا فكره:فطووووووم
فطووم:هلأأ
هيووم:شرايك نسوي حلأأ
فطـوؤوؤم:يلآ وش ورااناا
راآآحــو المطبــخ يسوون حلأأ الاريــوو
دخلت ريتــأآآ حطت يدهاا على راسهــأآ:اووووف هيوم فتوم انت شنو في سوي في مطبخ يؤ الله
هيووم وفطووم تخصروو:هـأآآذي ابدعــأآآت
فطوم:انا بحط الحلأأ في الثلاجه واللي يحركـه اقص ايده
هيووم:من جد نتعب ونسوي ويجون يخربونه
وراحو غرفتهــم
بعــد ماتغــدووو راآآحـــووؤوؤؤ صالة الحريم والبناات ووزعــو علييهم
فطوم:شراايكــم
الكل:حلووووووووو تسلم ايدنكــم
هيوؤوؤم:ندري انه حلوو مو لازم تقولون
ريتــأآج:ياواثقيين
فطوم:عـأآد انتي سكتي يا M
ريتأآآج فهمـتت وعصبت:اناا اأوريكـــم
لمــأآر بابتسامه:من جــد حلووو
الجــأآزي بابتسامه:تسلم يدكـــم
هيووؤوؤم:تسلمووون يابعد حيي انتـوو يلا احناا بنرووح المجلس الرجـأآل نعطيهــم الحلأأ
فجر:اهنيكــم على طبخكم
فطوم:يسلموو قلبي
لمــأآر:لحظه لحظه مدت لهم ورده
هيؤووؤم:حق ميين؟؟

عنـــد صـأآلة الشباب
ضربــو البــأآآب ودخلوو هيوؤووم وفطووم وزعــو الحلأأ
سلطـأآآن: الله يعنييناا بنتسمم اليوم مداام هيووم وفطوم مسويينه
فطووم:وييي اصللن بتاكلوون اصابيعكـم ويدكم كلهاا ورااه
زيـأآد همس لهم:تعالو
فطوم وهيوم جلسوو :نعــم
زيــأآد:لاتنسون الموعد الساعــة 9
هيووم وفطوم:طييب
مبـاآآرك:الحلـى حلووو كثيييير تسلمووون
هيووؤوم:ندري انه حلوو اجل ليش سمووه حلا
الكل:ههههههههههههههههه
مبــأآرك باستهبال:ويي من حلأأته انا احلا منه
هيوؤوم:اكييد
عمــر بابتسامه:هيووؤوم
هيووم بدالته الابتـسـأآمه:هلأأ
ععمــر:حق ميين الوررد
هيؤوؤوم ضربت راسها بغبااء:يؤؤؤ الورد الاحمــر
عمــر:شرايك يعني
هيؤؤم رمتهــأآ علــى تركــي:تفضل من لمــأآآر حبيبت قلبــك وفيهاا كرت قرانااه كللله واذا تبي اقول اللي مكتوب عادي تـــررى
الكل:هههههههههههههههههه
فطــوؤوؤم:يلآلآ حبيبتــي قومــي خلناا ندخل وراناا رواآآيــة اووه على طاري الرواآآيــة راآآئـد
راآآئد بابتسـأآمـه:هلأأ
فطــوؤوم:اشووف رواآآيتــك دقاايق قرت العنــوأآن ويييي هيوووووم
هيوووم:شنو
فطووم :هـأآذي الرواآآيــة اللي فييهاا ملاك وفيصل عرفتييهاا اللي قراانهاا في منتدى غراام
هيوؤؤوم:ايييييه عرفتهاا اذذذا تبي اقولك وش بيصير بالاخيـــر عــأآدي
فطــوؤوؤم:ترى حزينــه اخر شيئ انصحك لا تقرااهاا لانك بتبكـي بس احناا العكس جلسناا نضحك
هيؤوؤوم:تعــأآلي نلعــب اونوو معــهم
فطوؤوم:لالالا سخافه
هيؤؤووؤم:مهووووور
مـأآهــر يؤ ذيلي بيفضحونــي اللحين :خييييير
فطووم غمــزت له:R
مـاآهــر فهــم:رمــى عليهــم المخده
ركــأآآن يطالعهــم بخبث
هيؤوؤوم ركــزت وهمســت حق فطؤوؤم:شووفــي التبن ولد عممك شوفي كيف يطالعنــأآ
فطـؤوؤوم:اييه اشووفه يبيني اتوطاا ببطنه الحيواأن
هيؤؤوم:اقوول ماودك نتهــأآآوش
فطوؤوم:الا ااناا لي خللق حددي
هييؤوؤم بصوت عــأآلي:خيييييير في شــيئ
الكل وجه نظره للي يطالعونه هيووم وفطووم
ركـأآن:لالا سلآلآمـتك
فطووؤوم:وش تبي تطــأآلــع
ركــأآآن:حراآآم اطالع ولا اغممض عيني
فطووم:لو تغممض عيينك احسسن
هيؤؤووم:مــأآلت على هالجوه قلــت حيــأآآ ماجرب الجزمــه صح
ركـأآن بعصبيه:بلا طولت لسـأآن
زيـأآد:هيااام فاطمــه خلأأص دخلووو
فطوم وهيووم يطالعوون بركـأآن:تبــــن
فهــد:هيوووووم فطووم خلأأص طلعــوووو
هيؤؤووم:وربـــي اذاا شفت عيونــك على وحدده من بنــأآآت العــأآآئله لأدفنـــك في مكأآآنـك غيير ان اللحين فجــر موجــوود قررب جــنب الببنـــت وشوووف وش يجييك
تركــي بعصبيــه:فـأآطمــه هيـأآآم والنهــأآآيــة خلأأص دخلوو
فطووم:نــأآس ماتستحي
ركـأآن كــأآن بيرووح لهــم بس مسكووه
هيؤوؤوم:مد يدك لا اكسرهــأآآ لك واعلممك ميين اكوووون يالوسسخ وطلعـــو برا المجلس بنصصر
فطووم وهيووم يحوسون ويغنــوون:حبــه حبــه على قلبــي حببه حببه وكان صوتهم جنــأآآن خقق
لمــأآآر:هاه بشرروو عطتووه الورده
فطوم:اييه عطنااه ولا ازيدك من الشعر بيت فتحنــأآآ الكرت وشفنا وش كاتبه وغير كذاا تهاوشنــاآآ مع ركاان
هدييل كانت مو جالسسه معهــم كلا بغرفتهــأآ
لطووف تعدل نظارتهاا:قولو لنــأآ السالفه
هيوووم:سمعـــي وقالو لهــم السالفــه..

فــي صــأآآلــة الشبـــأآآب
طلأأل يهمــس لـ ركان:الله يهدييك انــت شسوييت
ركـأآن:ااناا ماسوييت شيئ
طلأأل:شنو ماسوييت شيئ وتطالعهم بخبث شكلك ناوي على شيئ
ركـأآن بسخريه:تقدر تقوول كذاا
طلأأل بخووف:لا الله يخلييك مانبــي مشــأآكل
ركـأآن :يصير خيير
فــي جهه ثــأآنيــة
عيسى هجم على رائد:ماخلصصت رواآيتتك
راآآئد :لالا شتبي خلني اقراا
عيسى:اممممم بقرا معك عــأآدي
راآئد:لآلآ
عيسى:لييش
راآئد:حق كبــأآآر بس
عيسى:وش دعــوؤوة انــت كبير
رائد طالعــه ببروود:ممكن تسكر فمــك

فــي صـــأآآلــة البنـــأآآت
جهه للحريـــم وجهه للبنــأآآت
جههت البنــــأآآت
الجــأآزي شهقت:جــد
هيؤوم:والله
فطـؤوؤوم:كناا بنتهــأآآوش بس شنسويي الظروووف
فجــر تسأل:مييين هذاا ركــأآآن
وهــم:امممممم سمعــي هذاا دااشر راعي بنـــأآآآآآآت قليل حيــأآ
فجر بقرف:بس بس بس يعنـــي مــوؤؤو زيــــن
البنــأآآت:ههههههههههههههههههههه
فطووم :هيوم قومـــي نصلي
هيؤوؤم:يلآ يلا بنــأآت صلآلآة تــأآآيــم
وهــم يمشوون فطوم وهيوم
فطوؤوم:شراآآيــك نرووح المغرب ونرجع الساعة 9
هيؤوم:لالا قلبي مانبي نرووح المغرب نبي الساعة 9 ونرجع 11 شراايك
فطوؤوم:طييييب

الســأآعــة 9:00
وتحديــداآآ عنــد هيووم وفطووم
زيـأآد:يلا بسرعـــة
فطوم وهيوم ركبـــوو بس قبــل مايمشــوؤون شـأآآفــوو هدييل تركــب مع واآحـد غريــب
زيـأآد بعصبيــه:مع ميين راكببه ولا بعد قداام جنبـــه
هيؤوؤم:الحقهــم وشوف
زيـأآد بعصبيــة:وهذااا اللي بيصيير لحقهــم ليين وصولــوو للعمــأآآرة
فطووم وهيوم شهقـوو:اللي ماتستحــي احناا بنززل وبنسحبهاا من شعرهـأآآ
زيـأآد:هــي انتــو مجــأآنين جلسو مكاانكم اناا بنزل وقفلو علييكــم باب السيارة
بعــد مانـــززل زيـــأآآد
هيؤؤوم:شفتــي شفتــي بنــت عممك وش سووت
فطـوؤوؤم:اصلن ولا اتششررف تكون بنــت عمـي هالوسخــه
هيوووم:وييي شوفي زيـأآد سحبهاا وجاابهااا وركبـهااا السيــأآرة
هدييل بعصبيــة:خيييييير وش تبي لا انت اخوي ولا ولي امــري علشـأآآن تسوي فيني كذاا
زيـأآد بعصبيـــة:جب جب ولاكلمــة انتــي اخر وحدده تتكلميين لو اللحين منزله روسناا بالارض
مرررت دقـأآآيق والكــل ســــأآكــت
هيؤوؤوم بتردد:زيـأآآد
زيـأآد بابتسـأآمـه:هلأأ
هيؤوؤوم:متــى اللي قلناا لك
زيـأآد اختفت ابتسامته الا عصبيــة:بوديهـأآ الشـأآليــه واناا وانتي وفطوووم بنرووح
فطؤوم تطالع هدييل بقرف
هدييل بحـــده:خيييييرر فييه شـيئ
زيــأآد:ميين كلمــك انتي اللحيـن الحمد الله على نعمـــة العقل

فـــي الشــأآآليــــه
لطيفـــة كــأآآنت طالعـــه تتمشـــى براآآآ بسرحــأآآن فجأه صدمــــت بواآآحــد ويووم رفعــت عينهاا شافت

عنـــد البنــــأآآت
فجــر بابتسـأآمــة:تصدقيـــن احــس دخلتــو قلبـي بسرعـــة
رزاآآن:والله حتــى انتــي بس انتــي مو هبله مثلناا هاادييه
فجـر تضحك:ههههههههههههه
وهــم وكأنهـأآ تذكرت شيئ:الا ريتــأآآج وش سالفــة M
ريتــأآج عصبـتت:والنهــأآيــة
لمــأآآر:اوكــي حبيبتي خلأأص ماعلييك منهــم
رهــف بابتسـأآمــه:ترى اليوؤوؤم بنستهببل بس ليين يجوون هيوم وفطووم لانهم هم اساس الهباال
الجـأآزي:لالا واهــم شيئ ان الشـأآلييه مافييه الا احناا وغيير كذاا سيارااات الشباب موجووده وغمزت لهـــم..

عنـــد الشبـــأآآآب
فهــد:تعــأآآل صج انت ماقلــتت لي في اي سيــأآرة بنرووح
حمــد وعينه ع الجوال :يعني بلا غبــأآآء انت بتجيب هيووم وفطوم وانت معهــم يعني اانتوو اكثثر تعـأآل بالجييب حقك ومروونــي بععد
فهــد:خلأأص اوكــي
حمــد:متحمــس حــق يوؤوؤم الاحـــد
فهـدد بابتســأآمــة :تصدق حتــى اناا
احمــد جـآآ لهــم فجـأه:حــق ايـــش..؟؟ متحمسيــن وشنــوو يووم الاحــد
فهــد يبي يقهره:اشـيـأآآء خـأآصه
احمــد:يلا قولو لــي مو قـأآآيل لاحد
حمـــد بابتسـأآمــه:هيووؤوم وفطوؤوؤم
احمــد:شفيهـــم المهـأآآبيل
فهــد:بيجوون معناا البر يوم الاحـد وبنقنص بعــد
احمـد فتــح عيونه على وسعهــم:بيقنصوون معكــم بنــأآآت يقنصوون ياربــأآآه لا كذاا يغمـى علــي
حمد وفهـد:هههههههههههههههه
فهــد بابتســأمــة:ولا ازييدك من الشععر بيــت
احمــد باستغراب:شــنووو بععد
حمــد:شكلهــم متحمسيين لهذاا الشيـئ
احمــد باستهزاء:هه نشوف والله لايجبون لكــم العييد

في صالة الرجـــأآآل
ابو سلطــأآآن:اجل بكراا متــى بنمشــي من الشـأآلييه
ابو عمــر يضحك:ههههههه ششفييك مستعجل
ابو زيـأآد:بكره بنمشي السـأآعــة 9 في الليل
ابو حمـد:تمــأآم بس نبي نقوول للحريـم
ابو زيــأد ينـأآدي عيسـى اللي جـأآلس يلعب بالايبوود:عيســى عيووس
عيســى:هلأأ يبــه
ابو زيـأآآد:روح قول للحريم والبنـأآت بنمشي بكراا الساعــة 9 في الليل
عيســى: ان شــأآآء الله

فــي السوؤوؤق
زيـأآد:خلأأص رجلي تكسررت ماصاارت هداآآيــأآآ هاذي
فطوم:حمــد وفهــد لالازم نعطيهــم هديية بمنــأآسبــة عيد ميلادهــم واحلا شيئ انهــم في يوم واحد منولديين
هيؤؤووم تحط صبعهاا على شفااتهاا: اممممممم شكييييت انهــم اخوان
زيـأآد بطفش:خلصونــأآآ
فطووم:طييب هذاا احناا خلصنـأآ حـأآسبــوو وطلعـــوؤوؤ

فــي السيـــأآآرة
هيوؤوؤم تزن:لاعلي شرهه ولا حتـى عتب لاتقول لاتعيد لاتزييد كل شيئ صار في سااآعــة غضب قدر الله والله يفعل مايريد
زيـأآآد يسد اذوونــه:بس بس بلا زن
فطؤوؤوم بابتســأآمه:عـأآددي تعوود حتــى بالفصصل
هيوؤوؤم:بس بس فضحتيني الله يرجــك وصلـوؤؤو الشــأآآليـه ونزلـوو

عنــد لطيـــــــفة
قـأآمــت وهــي تعدل نظارتـهاا:آ..آآسفــه ماشفتتك
راآآئــد:لآلآ عــأآدي اناا اللي ماشفتــك لان كنــت اقراا الرواية وماشفتتك
لطيفــة رااحــت تركـض داآآخــل
فطوؤوم:هلأأ وغلأأ براآئئــد اخباارك
راآئــد:هلأأ فييك ويــن رحتــوو
هيؤووؤم:الدنيــأآآ اسرااار يا بعــد قلبــي يلا سلآلآم
راآئد يطالعهاا بنص عييين:سسلالام

عنــــد هيــأآآم وفــأآطمـــة
وهــم يمشوون متجهيين لـ غرفتــهم :متــى نعطيهــم بس اأخــأآف بكراا يكونون مشغولييــن
هيؤوؤوم:لآلآ اليووم بنعطيهــم لاتنسيين عيد ميلآلآدهــم اليوم ولا احــد تذكره الا اناا وانتــي
فطوؤوؤم:اجل بسرعــة خليناا نعدلهــم ونضبطهــم ونوديهــم لهــم
هيؤؤوؤوم بابتســأآمـــه:اوكـokــــي يلا امشــي

_______________________________________
البــأآآرت الثــ3ـــأآآلث
فــــي الشــــــــأآآليـــــــــــــــة
الســـأآآعــــــــة11:00 فــي الليــل
هيووؤوم بابتسـأآمـه مـع تنهيــده:كذاآآ تمـــأآآم
فطؤوؤوم بحمــآآس:خـأآطري اشووف ردت فعلــهم
هيؤوؤم:والله حتــى اناا

فــي المطبــــخ
كـأآآنو الحريــم يحطوون كباب الدجاج واللحم .....الخ الخ في اصياخ حق شوي
والشبــأآآب مسوييــن حططب وجالسيــن حوولــه يتدفون لان كان شتـأآ بس في الظهر حررر المهــم
والبنــــأآآت جالسيـــن علــى البحــر
والرجـأآآل جالسيـــن داآخــل يقولون مايبغوون يطلعوؤوؤون
الشباب شـأآآفوو هيووم وفطوم جـأآيين
تركــي:جاااو المهـأآآبيل
مااهر:اللحين بيهبلووون فينــأآ
مبـأآرك:ونــأآسه الربـع جـأآآو
هيؤوؤوم وفطــوؤوؤم بصــوؤوؤت واآآحــد:سلأألأأم
الكل باصوات متفرقــة:وعليكــم السلأأم
مـأآآهــر باستغراب يطالع االاكيـأآس اللي في يدهـم كانو واضحيين انهــم هداايا من الكيسـه:حق ميــــن
لمــأأآآر:جــد حــق ميين اكييد لي
ريتــأآج:لآلآ لي
مبــأآرك:لا انتــي ولا هي((ويأشر على نفسسسه))لــي
عيسـى:اكييد لي
فطووم:هييييي شفيكــم صحصحوو لا لك ولا لهاا حــق
قاطعــهم تركــي:اششوف اكييد لــي
هيؤوؤم تتأفف وتقلب بعيونهاا:عـأآد اللي مايفهموون كييف افهمهــم
فطوؤوم نفس حالة هييوم:مــن جـــد راازيين وجههم بكل شيئ اموؤوؤوؤت على اللقــأآآفه اللي فيكــم
عمر بابتسـأآمــه:خلصوونــي حق ميييين
هيؤوؤوؤم وفطـوؤوؤوم راآآحــوو حــق حمـــد وفهــد
هيؤوؤوم:اعذروونــي ماتوقعتــكم اغبيــه لان اليــوؤوؤم الخميــس تـأآرييخ 1\11 عيد ميلاد فهــد وحمــــد
وعطــاآآهــم الهداآآيــأآآ وهم يقولون لهــم:كــل عــأآم وانـتووو بخيييييير
فطوووم بابتســأآمـــه:عقبــأآآل 100 سنـــه
حمـــد يطالعــهم بابتســأآآمـــه: وانتوو بخيير فديتــكم والله يالبـى قلبكــم كلهم نسووو الا انتتو واحناا ماندري
فهــد بابتسامه:وانتــو بخيير مشكوووريــن يالله ان شـأآء الله في عييد ميلالادكــم هيوومم وفطوم جلسو جنب حمد وفهـــد
ريتــأآآج بقههر:هذاا الاسبــووؤوع اللي راآآح عيــد ميلآلآدي ولا احد فيكــم جـأآب لي هدييه
فهــد يضحك:ههههههههه شدعــوؤوؤة انتوو جبتــو لي وباس فطوم وهيوم على خدهــم مافيه الا هالحلاوتيين
حمـــد:صج تخيلوو اسئلونــأآ اليوم الصبح كم التااريخ واحناا قلنااه وماركــزناا بالتـأآريخ يعني انه عيد ميلالادناا
الجــأآآزي تصفر:اووووووووه حركـــأآآت فطوم وهيووم حركــأآآت بعد هدأآيــأآآ وحناا طول اليوم معكم ولا قلتو لنا
هيوؤوؤوم:لحظه لحظـة!! حبايبي اولآ ياريتــأآآج:تبيين هديــة عنــدكM
فطوم :كفك حللوووووووه قلتييهاا عنــي
الشباب:ميين ام شسالفه
هيووم بخبث:سلآمـــتتتكم مافييه شيئ سالفه بيناا وبينهــأآ
لطيفــة تعدل نظاارتهــأآ:عداال ع الاسرأآآر
فطووم :هيووم قومــي شوي نتمشــى
هيوؤوم:يلا لان حــتى انااا ابيك شوي
مبــأآآرك:وي مالـت ماباقي الا بزران بينهــم مواضييع
فطوؤوؤوم تسوي نفسهاا ماتسمع:ايش ايش وش قلت بزرااان اشوف البزراان هم اللي مسويين لكـم جوو هنــأآآ
هيوؤم:يلأأ
بعـــد مااقــأآآمــــوؤوؤو بعدوو عنهــم شووي
هييـؤوؤم:فطوووم
فطووم:هلأأ
هيؤوؤم بزعل:تتوقعــيين ركــأآآن ينتقــم مناا بعــد اللي سوينااه فييه
فطؤوؤم:مدرري
هيوؤوم بزعـل:بــس اناا خـأآآيفه
فطوؤوؤم:والله حتــى اناا خــأآآيفـة اخـأآآف يسووي شيئ او يخطط مـع اخـــته هدييل
هيؤوؤوم بتنهيـد :الله يعيينــأآآ والله يستــر
فطـؤوؤم:خليناا نروجـع لا نبععد اكثثثر


عنـــد الشبـــأآآب والبنــأآت
حمـد بخووف:ويين هيــأآم وفـأآآطمــة بعــدووو كثيير
زيـأآآد بخووف:اييه والله مددري وينهــم
الجــأآزي:لالا لاتخــأآآفووؤوؤن عليهــم اللحين بتشوفونهــم وابتساامتهم شاقه وجههم
تركـــي :بــس جـد تأخرووو
فهــد وقف:اناا برووح ادورهــم
حمــد وقف:اناا برووح معـــأآآك
فهــد وحمـــد راآحــوو يدورونهــم
احمــد:اوووووف كل شوي مصيبــة
مــأآآهــر:ماسووت علينــأآآ طلعه
وهــم بتنبــيه:لالاتقوولوون لامهـأآت والابهـأآآت يخافون خلأأص حمد وفهد راحو يدورون عليهــم.....،،

،عنـــد هيــ هيوم ــأآآم وفـأأطـ فطوم ــــمـــة،
هيؤوؤوم تهمــس لـ فطوم:هذاا اخووك مع حمد جـأآيين الله يستــر
فهــد بعصبيـة:وينكــم انتـــوو
فطووم :هااه لالا بس هياام كانت تبيني بموضوع فـأآآ خذتناا السواالف ونسينناا نفسنــأآآ
حمــد:كذاآآ خوفتونــأآآ عليكـــم..
هيووم بابتسامــة:آسفيين
فهــد باستغرااب:هيـــأآآم شكلك متضاايقـه فيك شـيئ
هيوؤوم بابتسـأآمــه مجااملـه:لآلآ مافيني شــيئ فطووم يلا خلناا نمشي ورااحــوو
حممــد:ترى حتـى انااا شــااك ان فيهــأآ شيئ
فهــد باستغرب:لييش مهتــم لهالمووضووع ولا تقول انـك حبيتهاا
حمــد توتر:خييير ترى هــي مثثل اختتــي
فهــد:اجل وش معنــى الكل جالس الا انت ركــزت ان هيـأآم وفااطمــة مو موجوديــن
حمــد:فهــد وش فييك خلأأص سككر الموضوع وبلآ شكوك يلا امش الكل ينتظرنااا
الجــأآآزي باستغراب:وش فيهــم فاطمــة وهيــأآم دخللووو بدوون مايكلموون احــد
فهــد:مدري والله
رهف وقفت:برووح اشووفهـــم بعــد خمــ5ــس دقــأآآيق
طـق!!طق!!طق!!
فطوؤوؤم:من الطـأآآرق
رهف:اناا جلسست على طرف السرير
هيؤوؤم باستغراب:شفييك شسالفــه
رهف بابتسـأآمــة:حمــد وفهــد جـأآو لي وقالو لـي ان شكلكــم متضـأآآيقيين
هيؤوؤم بابتسـأآمــة:لالا مو متضاايقيين خلأأص من شفناا وجهــك كل الضييق راح ويلا قومو نطلع برااا نفلهااا
رهف وهيووم وفطووم طلعــوؤوؤو براآآ
فطوم وهيووم بصووت واحــد:هلأأ باللي لفــآآني ياهلأأ بــه عدد دقــأآت قلبـي في غيـأآبه هلأأ والشوق جابك علييم الله قلبــي ماصففاا بــه علييم الله قلبـــي ماصففاااا بــه ....
لمـأآآر:هلأأ والله تعــأآآلو جلسـوؤؤو جنبـــي
فطووم باستهبال:لالالا خلي المكاان حق تركــي
ركـأآآن :لا تعاالو جلسؤوؤو جنبــي احسسن
هيؤوؤوم :لاهي ولا انــت بنجلس حناا جنب بععض
مبــأآآرك:فطوؤوؤم هيووم تعاالو بوريكــم شيئ بسسسسرعـــة جااو يركضووون
فطوؤوم بحمـأآس:شنو شنو
هيؤوؤم وفطوؤوم شـأآفوو الصـؤوؤوررة ومــأآآتـوو ضحك عيوونهــم دمعـت من الضحك
سلطـأآآن بلقاافـه:شسالفه ضحكوناا معكــم
فطووم خذت الجواآآل من مبااارك وراحت حق زيااد شووف صورتــك ههههههههاآآي
زيـأآد:حسبي الله على بلييسك يابروووووووك اجــــل مصورني بالمنشفه
الكل:هههههههههههههههههههه
هيؤوؤوم بابتسـأآمــة :تلعبووووووون
الكل باصوات متفرقه :شنو
هيؤوؤم:جمــأآد حيواآآن
الكل:اييييييه
هيؤوؤم:شويياات بروح اجيب اورااق واقلالام بعــد دقايق جات وجابت اقلام واورااق وزعـت على الكل
ريتتـأآآج تطالعهم:ميييين اول وااحد
فطؤوؤم :امممممممم ابتدي انتــي
ريتــأآج:حرررف
هيؤوؤم تغمـز لهاا:ميم
ريتـأآآج:هياام ترى ماراح الععب
فطؤوؤم:اوكــي خلأأص
ريتـأآآج:حرررف الهــأآآء والكل بداا يكتتب
هييوؤوؤم وفطوؤوؤوم بوقـت واحد :ستووب
الكل وقـف
ريتــأآآج:بمـأآ انـي انااا اللي مختـأآره الحرف اناا بسئلكـم كل واحد يقول اسم الولد اللي اكتبه
سلطاان:هاشم
هيؤوؤم وهي تحط القلب في شفايفهاا:هـأآني
فطوؤوم وهي تكتب على يدهـأآ:هشاام
والكل قـأآآل اسم الولد
ريتــأآج:اســم البنــت
فهــد:هنــد
حمـد:هيـأآم
احمد:هيام
مبارك:هياام
زيـأآد:هياام
هيؤوؤوم: وانتوو كلكــم كاتبيــن اسمــي حلأأوة هـي اممم هنـأآآدي
فطؤوؤم:هااجر
هيؤوؤوم بسرعـــة:جمادي هاتف حيواني هامستر اكلي هيل بلادي هولنـدأآ خلأأص اختصررت الموضوع ورمت الورق في الاررض
فطؤووؤم: جمادي:همـر حيواني هدهد اكلي هرييس بلادي هند ترى اناا طفشت الصراآآحــة
هيؤوؤوؤم:امممممممممممم سولفــوؤوؤ طييييب سمعـوؤؤو بقول لكــم سؤاال
فطوؤوم:اكييد اناا بعرفــه
هيووم تدزها وتغمز لهاا:اموووت على الواثق
زيـأآد:يلآ قولــي
هيؤوؤم:سمعــوؤؤو ماأهــوو الشيئ اللي كلمـأآ ذبحــته بكييت علييه؟؟
وهـــم:البصصل
هييووم تضحك:هههههه صـــح اثررك مو هينـــه
فطؤوم:انــأآآ بدخل
فهــد بابتسـأآمـة:وانـتوو ماتثبتوون في مكــأآن واآآحــد
هيوووم:لآلآ مستحييييييل!! وقـأآآمـؤؤوؤ
فطوم حاوطت يدهاا على رقبـت هيووم وهييوم نفس الشيـئ
فطووم:شراايك نسحب علييهم ونتمشــى
هيؤوم:اييه ويكون احلأأ اذا جبت الايبااد ونقراا الرواآيــة
فطوؤؤوم:اهــم شـيئ انـه مشحوون
هيووؤم تغمــز لهاا :اكييييييييد وراآآحـــت تركض

عنـــد الشبــأآآب والبنــأآت
مبــأآآرك شاف هيــأآم طالعــه مــن المبنـى وفي يدهـأآ الايبـأآآد مشغوله فييه نادااهاا
هيؤوؤوم وعيونهــأأآ على الايبـأآآد وراحت لهـم:هلأأ شتبي يالمزعــج
مبـأآرك:بلعــب بالايبـأآد اشووف
هيؤوؤوم بعدت نظرهــأآ عن الايبــأآد وقالت له:مو فـأآضيــه لك وراأي رواآآآآآآيـــة وشدت على الكلمه الاخيره
حمـــد بابتســأآمــه : طييب هي رومـأآآنسييه لاو رععب ولا اكششن ولا كوميدييه
هيؤوؤوم:رومــأآآنسيــــه تعرف وش معنــى رومأأنسيــه يعني
قاطعتهــأآآ فطووم بابتسـأآمــه:يعني حبني واحبــك خوني واخوونك يلا هيووم امشي ورااحو
الكل:هههههههههههههههههههه
فهــد وهو يضحك:هههههههه والله مماندري وش بنسووي بدونهــم

عنــد فطووم وهيووم كـأآنو جالسيين ثنتينهم بس بعييد عنهم شوي
فطـوؤوؤم:شرايـك
هيؤوؤم وعيونهاا ع الايبـأآد:همممممم
فطـؤؤوم:اذا رحنــأآآ البــر مع حمد وفهد نلبــس ثووب وشمــأآآغ والنظاراات وحركـأآت
هيووم وهي تلوي فمهــأآ:امممممم بس شعرنــأآآ وتحط يدهاا على شعرهاا
فطؤؤوم:عـأآدي نخليه كذاا بس مانفتحـه نسوي ذييل الحصــأآن
هيوؤوم: خلأأص بس لازم نقوول لهــم
فطؤوؤوم:والله اناا مالي خللق ارروح انـتي روحــي
هيوووم:لا انتي روحــي
فطوؤوم تـتأفف:خلأأص اوكــي قربــت جنبهم
فهــد:شفيكــم فيكـم شيئ يارايحيين ياجيين حشــى ممووو بنــأآت سيــأآآرااات
هيووؤم كـأآنت بتجي لهــم بس يووم تمشي دخلت برجلهــأآ شوكــه لانهاا مو لابسسه جزمــه :ايييييي حسبي الله على بلييسســك يـأآ فهوووووووود المليييييييق شووف كلآلآ من عيونــك دخلت برجلـي شوكــه
فهـــد:هههههههه احسسن على الاقل تثبتووون
حمــد بخووف:تألمـــك
هيووم بمسخــره :لالا بـأآآرده اآآه اصببر يافهوود وربــي لااردهااا لـك
وهـــم :تعــأآآلي ياحظظي اوخرهــأآآ وهــي توخرهــأآآ خلأأص
هيوووم طالعتهـــم بقههر:تعالوو نبغــأآكــم
حمــد يضرب فهد على كتفه ويهمــس لــه:شفييك انــت كان قلت لااله الا الله جاات وهي تتألم حراام علييييك
فهــد:قوولل انهاا كسررت خااطررك
حمــد:اناا قـللت لك ان هيـأآم كـ اخــت بس مثلهاا مثل رهف
مـأهـــر:اثر عيوونــك حــأآآره يـأآآ فهــد
فطووم:بتجوون ولالا لالا
حمــد:قوم فهوود
مــأآهــر:صــأآآرت اسراار بيــن الحبــأآآيب
هيوؤوم:عــأآآد حرفR يسكت
مــأآآهــر:ههههههههههههه الله يرجكــم بلا تفكيير
وهــم:اللحين انتــو M&R شســـأآآلفـه فهموونأأ
رزون:فطوم حبيبتي شسالفه تعالي قولي لي ااناا اختتك
فجــر بابتسـأآمــة:خلأأص خلوهــم يرحوون واذاا جااو سئلووهــم
ركــأآآن بخبث:فديـــت اللي ابتســم اناااا
هيــؤؤوم بعصبيــة:اناا كــم مرره قلــت لك فجرر مالك خص فيهــأآآ
هدييل بدلع:هــي انتــي شفييك على اخووي
طلأأل:هدوو خلأأص
هيووم:لالا تكفــى هدنــي علييهـــم علشاان اعلمهم ان الله حق
فطوؤؤوم:وربــي مدرري كييف انــت صررت اخووهــم<<<<تقصصد طلال
هدييل:مــأآباقي الا بزراان بععــد هذاا الي نـأآآقص
هيؤؤوم باستهزاء:هه على الاقل بزراان احسسن مــن وسكتت
هدييل بعصبيــة:ما اككلــم صيااعــه
هيــأآم عصبــت توهاا بترووح لهاا الا حمـد وفهد وفاطمــه مسكووهاا :هــي انتــي لاانتي ولا عششره من امثثاالك يقول انــي صـأآيعـه وبعديين مححد صـأآيع غييرك اجل ماقلتي لهم الساعة 9 اليوم ويين رحتـــي
هيـوؤؤوؤوم راآآحــت داآآخــل وهــي تبكــي
فطؤوؤم رااحت ورااهااا
حمــد بعصبيـة:ويين راايحــة انتــي
هدييل بتوتر:ماارحت مكــأآن
ركـأآن:ترووح مكاان ماتبي شعندك
زيــأآد:واذا قلـت لك انهاااا راايحــه مع ولد وكانو توهم بينزلوون العمــأآآرة بس اناا شفتهاا وجبتهاا هنــأآ

توقعــــأآآتكـــــــم
1/ ركــأآآن وش راح يكوون ردت فععله
2/هيــــأآآم بتظظل طوول اليووم تبكي؟
3/ركـــأآآن بينتقــم من هياام وفاطمــة
4/لطيفه ورائــد بيحببوون بععض ؟؟
5/حمـــد جــد حب هياام ؟؟ _______________________________





 

رد مع اقتباس