12-26-2024, 07:26 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 5381 |
|
تاريخ التسجيل : Jun 2019 |
|
فترة الأقامة : 2551 يوم |
|
أخر زيارة : يوم أمس (06:24 AM) |
|
الإقامة : هناك حيث الهدوء |
|
المشاركات :
6,312 [
+
]
|
|
التقييم :
121 |
معدل التقييم :
  |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
مسالا الدجاج بالزبادي
المقادير
- صدر الدجاج : 2 صدر ( مقطع مكعبات متوسطة الحجم )
- لبن زبادي : كوب
- البصل : 1 حبة (مفروم)
- طماطم : 3 حبات (مهروسة)
- معجون الطماطم : 2 ملعقة كبيرة
- الثوم : ملعقة صغيرة
- الزيت النباتي : 2 ملعقة كبيرة
- كريمة الطبخ : نصف كوب
- الفلفل الاحمر الحار : ملعقة صغيرة
- بهارات الجرام ماسالا : ملعقة كبيرة
- مسحوق الكاري : ملعقة كبيرة
- ملح : رشّة
- فلفل أسود : رشّة
- كزبرة يابسة : ملعقة صغيرة
طريقة التحضير
سخني الزيت في قدر على نار متوسطة ثمّ أضيفي الدجاج
وقلبي حتى يتحمر.
أضيفي الفلفل الأحمر، والغارام ماسالا، والكاري، والملح،
والفلفل الأسود، والكزبرة ثم قلّبي المكونات لعدة دقائق.
ضعي اللبن الزبادي، والبصل، والطماطم، ومعجون الطماطم،
والثوم في وعاء الخلاط الكهربائي.
اخلطي المكونات حتى تتجانس تماماً.
اسكبي مزيج الزبادي فوق خليط الدجاج في القدر، واتركي المكونات
على النار لحوالي 10 دقائق حتى يكثف قوام الصلصة.
أضيفي كريمة الطبخ وحركي الخليط لعدة دقائق.
صحتين وعافيه ..
lshgh hg][h[ fhg.fh]d hg][h[
|