عرض مشاركة واحدة
قديم 02-15-2013, 11:27 AM   #3


غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ســلـــة تــــفــاح



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمرده مشاهدة المشاركة
"غرور طفله "

جزاكـ الله كل خير

والله يجعلها في موازين حسنآتكـ


والله يعطيكـ الف عآآفيه

ولكِ ب المثل ي غاليه



 
 توقيع : غرور طفلة

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس