منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   لاتطعن قلبك بكتمان الاهات (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8865)

جريح الحب 06-09-2010 08:14 AM

لاتطعن قلبك بكتمان الاهات
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





عـندمــآ تترآقص آجفــآنك ../على نغمــآت دمعــآتك !!
هــل تستطيع ..
آن تـطــعــن قـلـبــك بــآلـكـتــمـــــآن ؟!
آم ستفجر بركــآن آلبكــآء ..:
لتزيح عــن قلبك مـخـلفــآت .. رمـآهـآ آلبـعـض ..
و لـيعـلمو بمــآ صنعوهـ .. بـعـد [ قولهمـ .. آو فعلهمـ ] !!
لآ تقل : [ غـروري .. عزة نفسي ] لن يسمحو بــآن تدمــع عـينــآي ..\
وقــــــتها /
تــأكد , آنك تطعـن قلبك بـــآلف خنجـر ..:فهل تسمح .. لـغـرورك .. آن يطعن قلبك ..؟!
ولآ تسمح بــآن تدمع عـينـآك .. و تمحي آلكتمـآن !!!
إبقى على وعدٍ مع آيــآمك ..:
عندمـآ تريد" آلبكــآء " .. إبقى لوحـدك !
.. آبكي





فهــل تعـلم عندمـآ تبكي .. تبري كثير من آهــآت آلدهـر .. عن {قلبــك}~
لآ تجعـل قلبك .. يشيخ بـآلكتمـآن .. وأ ـنت بـكـآمل صبـآك !
إبكي ..
و آحكي..
لكن إحذر !
آن تُــبَكِي .. آلآخريـن !
آو .. تحزن .. بعـد آلبكــآء !!
.. خذ آلبكــآء / استــراحة من الحياة
إجـعـل آلبكــآء .. وقفـــة في حـيـآتك !!
آبكي .. و آحكي .. و آكتب مــآ صنعت في حيـآتك ..،
إنتهيت من آلبكــآء ؟!



إذن !
إمسح دموعـك !!
إحــــــــذر !
إيـآك آن تمسحهم بـيديك !
حتى لآ يعـود ذلك آلحزن .. إليك ثــآنيــاً ..
إحذر آن [تنجس] يدآك بدموعـك !
فتلك .. آلدموع .. مليئة بـسموم آلألم ..،
إسحـب لك | منـآديـل ورقيــة | ..
إمسح بهــآ دموعـك !
و تـخـلص منهــــآ في آقرب سلــة للـمهمــلآت !
تخـلــص من تلــك آلسمومـ آبديــاً ~..
ثمـ إبتسم .. و آنتعش !
و تــأكد !
آن ذلك آلبكــآء كــآن .. إستراحة لـحـيـآتك !.



لكن إحذر ثــلآث :


● آن يرى آحد دموعـك كي تبقى آلأقــوى
● لآ تطعن قلبك بكتمــآن آلآهــــآت .. آكتبهــآ .. آو تخـلص منهـآ بـبكـآءك
● تذكر دآئمــاً آن هنــآك من ينظر لحـيـآتك .. فلآ تيأس بعد بكــآءك / بــل إبتسم و آستعد لـصبـآ قلبك ..‘‘
و تيقن .. آن " قلبك " آصبح طـآهر .. من سمومـ آلآلآمـ و آلمـــآسي ..‘•••

إْح.ـسآس 06-09-2010 10:15 AM

ميرسي خيوٍ ع الطرح التوعوي ،

..

دآمت النبضه لـ قلبك





إح ـسآسٍ

ورد ح ـبي ،

فارس الفارس 06-09-2010 11:33 AM

طعنات القلب بالكتمان يزيد القلب تعب


كلمات ونصائح رائعه ابحرت معها



اجمل تحيه لطرحك الرائع

تعبت الظلم واجحافك 06-09-2010 11:37 AM

أشكرك جزيل الشكر يالغالي على هذا الإبداع الرائع والممتع ..
دمت ودام نبضك ..

جريح الحب 06-09-2010 06:19 PM

اسعدني تواجدكم يسلمووووووووو

جننهم غروري 07-17-2011 07:26 PM

رد: لاتطعن قلبك بكتمان الاهات
 
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك وابداعك
تقبلوو مروري
المتوااضع

ويكلكس 07-17-2011 07:29 PM

رد: لاتطعن قلبك بكتمان الاهات
 
تسلم الايادي

طرح رائع

يعطيك الف عافيه

ماننحرم جديدك

تقبل مروري


All times are GMT +3. The time now is 07:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant