منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   خلطة الاجبان (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64747)

عذوب الورد 09-20-2025 11:53 PM

خلطة الاجبان
 


على حسب مقاديرك
  1. فلفل رومي مقطع مكعبات صغيرة
  2. ذرة
  3. جزر مبشور
  4. زيتون أخضر
  5. كزبرة مفرومة
  6. بقدونس مفروم
  7. جبن فيتا مقطع مكعبات (استخدمت البقرات الثلاث)
  8. زعتر ، سماق ، زيت زيتون ، حبه سوداء
  9. اقتراحات : فلفل رومي ملون / زيتون اسود / بابريكا مجروشة / طماطم مجففه / اوريغانو

الخطوات



نصف ساعة
  1. 1

    تضاف المقادير كطبقات في برطمان (مجفف من الماء)

    https://img-global.cpcdn.com/steps/6...8%A7%D9%86.jpg
    https://img-global.cpcdn.com/steps/9...8%A7%D9%86.jpg
    https://img-global.cpcdn.com/steps/e...8%A7%D9%86.jpg

  2. 2

    وتغطى بالزيت الزيتون

    https://img-global.cpcdn.com/steps/b...8%A7%D9%86.jpg

  3. 3

    تحفظ في الثلاجة وتقفل مضبوط

    https://img-global.cpcdn.com/steps/a...8%A7%D9%86.jpg

  4. 4

    .. بالعافية مقدمًا

  5. منقووول


All times are GMT +3. The time now is 11:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant