منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   شوربة الشعيرية بدون دجاج (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64735)

عذوب الورد 09-14-2025 11:49 PM

شوربة الشعيرية بدون دجاج
 
شوربة الشعيرية بدون دجاج
https://kitchen.sayidaty.net/uploads..._w361_h361.jpg

المقادير

- مرق دجاج : 2 ليتر
- شعيرية : كوب
- البصل الأخضر : 2 عود (مفروم)
- ملح : حسب الرغبة
- السمنة : 2 ملعقة صغيرة

طريقة التحضير

في قدر على النار، ضعي السمنة والشعيرية وقلبي حتى يتحول لون
الشعيرية للون الذهبي.

أضيفي مرق الدجاج والملح، واتركي المكونات تغلي لمدة 5 دقائق.

أضيفي البصل الأخضر المفروم، وحركي ثم قدمي الشوربة ساخنة.



All times are GMT +3. The time now is 08:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant