منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   حلى المانجو البارد بأربع مكونات فقط (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64686)

عذوب الورد 07-30-2025 09:48 PM

حلى المانجو البارد بأربع مكونات فقط
 
حلى المانجو البارد بأربع مكونات فقط

https://kitchen.sayidaty.net/uploads..._w750_h500.jpg

المقادير

- مانغو : 2 حبة (مقطع مكعبات)
- كريمة : باكيت (كريم شانتيه)
- حليب : كوب (بارد)
- بسكويت الشاي السادة : 2 عبوة

طريقة التحضير

باستخدام الهاند بليندر، اضربي الكريم شانتيه مع كوب الحليب البارد جيداً
حتى يثقل القوام وتحصلي على قوام كريمي.
أضيفي قطع من المانجو لخليط الكريم شانتيه واستمري في الخفق.
في طبق بايريكس صفي البسكويت، وفوقه خليط الكريم شانتيه،
ثم زيني الوجه بقطع المانجو.أدخلي الطبق للثلاجة لمدة ساعة قبل التقديم
.قدمي حلى المانجو بارداً.







All times are GMT +3. The time now is 07:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant