منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   مسخن دجآج (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64667)

عذوب الورد 07-16-2025 09:47 PM

مسخن دجآج
 
مسخن دجآج

http://g-lk.com/up/do.php?img=5708


المكوّنات
* كيلو صدر دجاج طازج
* زيت زيتون
* سماق خشن
* بصلتين
* ملعقه صغيره ملح
* ملعقه صغيره فلفل اسود
* 8 رغفة خبز صاج ابيض
الخطوات
* اولا اسلقي الدجاج إلى أن يستوي بعدهآ 
قطعيه الى قطع صغيرة

* قطعي البصل الى شرائح وشوحيهآ
على النار مع زيت زيتون


* حينذاك اضيفي الدجاج وكل السماق والملح والفلفل 


* ضعيه في مصفاه وابدئي بحشو الخبز الصاج ولفه مثل ورق العنب 

* رصيه بصينيه الفرن وادهني وجهه بزيت الزيتون وحمصيه خمس دقائق لياخذ لون ذهبي


وهني وعافية على قلوبكم

منقوولهه


All times are GMT +3. The time now is 07:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant