منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   حلي بارد سهل وسريع (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64649)

عذوب الورد 07-11-2025 06:23 PM

حلي بارد سهل وسريع
 
حلي بارد سهل وسريع


https://up6.cc/2025/05/174765944884121.jpg
المكونات:-
2 باكت بسكوت شاى ساده كبيرة
2 ملعقه كبيره كاكاو خام
2 كوب حليب سائل
5 معالق سكر حسب الرغبه
2 معلقه كبيره نشا
معلقة زبدة
نسكافيه سريع الذوبان
كوب حليب سائل لتغميس البسكويت

طريقه التحضير:-🤎✨
نذوب ملعقة نسكافيه في كوب حليب سائل
نبدأ بتغميس بسكويت الشاي في الحليب والنسكافيه ونضعه كطبقة اولى في الصينية

على النار نخلط باقي المكونات (2 كوب الحليب والسكر والكاكاو الخام والنشا) إلى أن يثقل القوام ننزل بالزبدة ونقلب ويترك ليبرد قليلا
نضع خليط الشوكولاتة كطبقة ثانية فوق البسكوت ونكمل الطبقات بنفس الترتيب 4 او 5 طبقات حسب كمية الخليط

ثم نرش بودرة الكاكاو الخام على آخر طبقة ونضعه

في الثلاجة لمدة ساعة لساعتين وبالشفاء
مجلوب


All times are GMT +3. The time now is 09:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant