منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   مكرونة بالسبانخ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64648)

عذوب الورد 07-11-2025 06:18 PM

مكرونة بالسبانخ
 
مكرونة بالسبانخ


https://g-lk.com/up/do.php?imgf=173809801760541.jpeg


المقادير :

سبانخ طازجة
مكرونة مسلوقة
جبنة شيدر
علبة قشطة + ملعقتين جبن سائل نخلطهم سوا
حبة طماطم متوسطة الحجم
ملعقة صلصلة
ثوم
صدور دجاج نقطعها مكعبات صغيرة

البهارات :

ملح
ملعقة صغيرة فلفل اسود
ملعقة صغيرة زنجبيل
ملعقة صغيرة اوراق الزعتر البري

الطريقة :

- نحرك الثوم بالزبدة
- نضيف الدجاج والبهارات ونشوحّه
- نضيف الطماطم والصلصة حتى يتكشن
- نعمل طبقات في الصينية ، طبقة مكرونة وطبقة كشنة
- على الوجه نضيف القشطة والجبنة ونرش فوقها

جبنة شيدر وندخلها الفرن تتحمّر
وبالعافية عليكم


All times are GMT +3. The time now is 08:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant