منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   التمر بالحليب والمكسرات (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64559)

عذوب الورد 04-05-2025 03:25 AM

التمر بالحليب والمكسرات
 
https://kitchen.sayidaty.net/uploads...91510_node.jpg

المقادير
- حليب : 2 كوب
- التمر : 250 غراماً (منزوع النواة)
- الفانيليا : ملعقة صغيرة
- سكر : حسب الرغبة
- الماء : كوب
- مكسرات : حسب الرغبة (مفروم)
طريقة التحضير
اغسلي التمر جيداً وقشريه، ثم ضعيه في إبريق الخلاط الكهربائي مع الحليب والسكر والماء.
اخلطي جيداً حتى تحصلي على عصير خالٍ من التكتلات.
صبي العصير في أكواب وأضيفي إليه المكسرات وقدميه بارداً.


mohamd 04-07-2025 02:42 PM

رد: التمر بالحليب والمكسرات
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 04-13-2025 11:20 PM

رد: التمر بالحليب والمكسرات
 
نورت ربي يعافيك ع طلتكك
دمت بخيرر:_rose2:


All times are GMT +3. The time now is 02:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant