منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ღ.¸¸.الدموع.¸¸.ღ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64539)

العنيد 03-23-2025 01:15 AM

ღ.¸¸.الدموع.¸¸.ღ
 









لها أنواع ومواقف مختلفة

نعم فالعين تدمع في لحظة:

ღ.¸¸.الألم.¸¸.ღ

فدموع الألم هي تلك التي نذرفها حين تئن النفس
وينزف القلب جراء ألم كانت وراءه الايام وكان ملقنوه
أناس نحبهم
وهي دموع نخاطب من خلالها الزمن الذي اتعبنا
والكلمة التي ترافق كل دمعة ألم هي لماذا..؟

ღ.¸¸.الوجع.¸¸.ღ

تنساب من مقلنا عندما يخترق الوجع القلب ليجتاح الجسم والكيان
فتكون آنذاك أشبه بصرخات استنجاد وطلب للحب و الإهتمام
والشفقة من غيرنا...

ღ.¸¸.الندم.¸¸.ღ

دموع الندم نقية و مطهرة إن ذرفناها فهذا يدل على صحوة ضميرنا
و مراجعة أنفسنا فهي إذن دمعة جميلة وجد مريحة لمن يذرفها ....!
فصدق من قال : الإعتراف بالذنب فضيلة""

ღ.¸¸.الخشوع.¸¸.ღ

دمعة نذرفها إجلالاً و تعظيماً لخالقنا عز وجلّ

معها يهتز كياننا وقلبنا ،تحمل في طياتها مزيجاً من الخوف والطمأنينة ،
خوف من أن نكون مقصرين وأن الله غير راض عنا واطمئنان لرحمته الواسعة
و غفرانه الاوسع تلك الدمعة هي أنبل وأصدق الدموع و ما أسعد من ذرف
يوماً دمعة خشوع للمولى تبارك وتعالى

ღ.¸¸.الهم.¸¸.ღ

تنزل هذه الدمعة حين نفشل في فهم ما

يدور من حولنا ولا نستوعب المشاكل المحيطة بنا ويصير السقوط متكررا في حياتنا
دمعة تترجم ثقل حياة باتت عبئا انهك قوانا وخيبة من حياة أدارت لنا ظهرها وكشفت
وجها لم نكن نعلم بوجوده هذه الدمعة هي التي تقول تعبنا وما عدنا قادرين
على مجاراة الحياة بمتغيراتها

ღ.¸¸.الإشتياق.¸¸.ღ

من أصدق الدموع وأصعبها تنساب من العين

لكن مصبها هو القلب ،ذلك القلب الذي يتلوى من الاشتياق والحنين لمن نحبه ولا
نستطيع رؤيته دمعة تناجي الحبيب مهما كان بعيداً دمعة نتمنى لو أنها تستطيع
أن تلامس قلبه لتحكي له عن حالنا في بعده وغيابه تلك الدمعة مؤلمة لأبعد الحدود

ღ.¸¸.الفرح.¸¸.ღ

دمعة ندية ورقيقة ترف لها الأجفان بغبطة

يرقص القلب حين نذرفها ،هي دمعة خفيفة وجميلة تنساب رغماً عنا حين لا نستطيع
احتواء فرحنا وخاصة إن كان ذلك مفاجئاً هي أجمل الدموع و ابهجها ليت كل الدموع
مثلها


https://i.pinimg.com/originals/23/07...293369b297.gif











عذوب الورد 03-23-2025 11:05 PM

رد: ღ.¸¸.الدموع.¸¸.ღ
 
عووافي ع جمال المتصفح والجلب الرااقي
دمت بخيرر:Icons3093:

العنيد 03-29-2025 08:04 PM

رد: ღ.¸¸.الدموع.¸¸.ღ
 
شكرا على هذا التشريف
الرائع
يعطيك الف عافيه
لاعدمتك


All times are GMT +3. The time now is 10:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant