منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   اصابع البف باستري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64529)

عذوب الورد 03-18-2025 12:16 AM

اصابع البف باستري
 
اصابع البف باستري
بف باستري
نقطع كل مربع ل اربع مستطيلات
ونخبزه من تحت لين يستوي
ونحمره من فوق
بعد م يطلع من الفرن، ندهنه بزبده
من جميع الجوانب ونحط سكر وقرفه
ونقدمها مع نوتيلا ،ونستله وجبن

https://www2.0zz0.com/2025/03/13/21/719198262.jpeg

https://www2.0zz0.com/2025/03/13/21/345273274.jpeg


mohamd 04-07-2025 10:59 PM

رد: اصابع البف باستري
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 04-13-2025 11:21 PM

رد: اصابع البف باستري
 
نورت ربي يعافيك ع طلتكك
دمت بخيرر:_rose2:


All times are GMT +3. The time now is 08:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant