منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   حنـــين و أمنيات (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64513)

عذوب الورد 03-10-2025 01:49 AM

حنـــين و أمنيات
 
حنــــــين وامنيـــــات
حنـــين و أمنيات
لكل انسان مكتبه
مكتبه مليئه بكتب حياته
عناوين الم وفرح ,حزن وشقاء,دموع وضحكه
يحن لأيامه الغابره
يحن للحظات مرت وبقت عالقه في مخيلته
بقت في ذاكرته
سواء كانت ذكريات حزينه او ذكريات مفعمه بالفرح
يحن لها
فيعود الى مكتبة حياته
.......................
منذ زمن لم ازر مكتبة حياتي
ذهبت اليها اليوم
فوجدت الكتب يعلوها الغبار
فأخذت احد الكتب
فنفخت ماعليه من غبار
لم اعرف ماعنوانه.
بسبب الغبار
ولكن بعد ماازلت الغبار الذي عليه
قرأت العنوان
قرأته ونزلت دمعه
دمعه تحن للماضي
تحن لعنوان الكتاب
عنوانه
هو انتي
حبيبتي
فأخذت الكتاب
وجلست على كرسي الدهر
جلست وبدأت اقلب الصفحات
صفحه خلف صفحه
فصل خلف فصل
وعندما انتهيت
جلست قليلا
جلست مع دموعي
احكي لها
اشكي لها
اخبرها عن امنياتي
اخبرها عن احلامي
اخبرها عن امنيتي بأن اعود الى قلبي
الى جسدي
الى نفسي
اليكي انتي حبيبتي
الى الايام التي جمعتنا
الى اليالي التي سهرناها معاً
الى كل لحظه
الى كل بسمة عشتها معك
الى كل دمعه تشاركنا بها
.......... عندما انتهيت
وقفت متثاقلاً بسبب الهموم التي فيني
ذهبت الى موضع الكتاب
بخطوات متثاقله كأنني كهل في ريعان الشباب
كأنني رجل ظامي تعب من المشي خلف سراب الماء
عندما وصلت الى موضعه
وقفت
وقفت اتامل الكتاب
سرحت قليلا فيه
وعندما استيقظت من سرحاني
اهديته قبله
ليست له
بل لكي حبيبتي
اغمضت عيناي فقبلته قبله تعبر عن ألمي لأبتعادك
تعبر عن شوقي للقياك
قبلته
وأرجعته لمكانه
فأظلمت الدنيا من جديد
اظلمت بعد ما استنارت بذكراك
فخرجت من المكتبه
والدموع على خداي
دموع لها امنيات كأمنياتي
دمتم من الله بخير وسعادهـ دآيمه..
لكم مني كل الود والاحترام

العنيد 03-12-2025 01:43 AM

رد: حنـــين و أمنيات
 
طرح مميز
تسلم الايااادي و يعطيك العافيــه
الله لا يحرمنا جمال عطائك
تحيتي

عذوب الورد 03-14-2025 04:44 PM

رد: حنـــين و أمنيات
 
عواافي هالنور طيب االطلهه
لك :sS-17f00c0c9e:

mohamd 04-08-2025 09:53 PM

رد: حنـــين و أمنيات
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 04-13-2025 08:47 PM

رد: حنـــين و أمنيات
 

عواافي هالنور طيب االطلهه
لك :sS-17f00c0c9e:


All times are GMT +3. The time now is 06:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant