منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   الأرز البسمتي بالكاري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64507)

عذوب الورد 03-04-2025 03:05 AM

الأرز البسمتي بالكاري
 
https://kitchen.sayidaty.net/uploads...with-curry.jpg



المقادير


- ماء ساخن : كوبان
- أرز بسمتي : كوب
- الزبدة : ملعقة كبيرة
- ملح : نصف ملعقة صغيرة
- الكاري : ملعقة كبيرة
- كزبرة خضراء : ملعقة كبيرة (مفرومة)

طريقة التحضير


1. يغسل اﻷرز جيدًا وينقع لمدة نصف ساعة ويصفي.
2. نضع الزبدة على النار ونقلب الأرز بها لمدة 3 دقائق ثم نضيف الماء المغلي.
3. نضيف الكاري والملح ويترك ليغلي
على النار بدون تغطية القدر لمدة 3 دقائق.
4. نخفف النار ونغطي القدر ويترك على النار حتى تنشف ماؤه وينضج.
5. يقدم إلى جانب الدجاج أو اللحم المشوي ويزين بالكزيرة.

العنيد 03-04-2025 10:09 PM

رد: الأرز البسمتي بالكاري
 
سلمت أناملك ع الطرح
وسلم ذوقكـ على حسن الانتـــــــقاااء
بـ إنتظآر جديدك وعذب أطرٌوحآتك
كل الوود

عذوب الورد 03-07-2025 09:47 PM

رد: الأرز البسمتي بالكاري
 
نورت ربي يعافيك ع طلتكك
طبت بخيرر


All times are GMT +3. The time now is 12:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant