منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   سيصرخ السكوت يوما (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64484)

عذوب الورد 01-28-2025 05:59 AM

سيصرخ السكوت يوما
 






سيصرخ السكوت يوما
صامتون هادئون ساكتون
لا نعلم ما بهم ولا نعلم ما يخفون اذا تكلمو نطقوا القليل واذا جلسو لا يسمع لهم صوت
تثار المواضيع والكل يناقش وهم خارج الحوار دائما
مجرد نظرات تحوم على الجالسين ووجود اجساد فقط
بعضهم هذه هي طبيعته التي خلقه الله عليها وبعضهم بسبب ما اصبح على ما هو عليه الان
البعض يعتبرهم ضعفاء فيستقوي عليهم دون ر منهم ولا دفاع
كل ما شعر هو بالضعف اثبت قوته بهم وما يزالون صامتون
والبعض يستغلهم بزعمه بشر تجارب لاسلوب معين او طريقة معينه سيستخدمها في مكان اخر
ويريد ن يرى فاعليتها
لكن هؤلاء احذرهم يا صديقي
توخذ الحذر منهم لانهم والله لو نطقوا لالجموك ولانزلوا من قدرك ما لا تتوقعه ومالا تتنبأ به
يكضمون غيضهم لكن ان خرج عن قدرتهم فلن تتحمل ولو جزء بسيط مننه
يصمتون لكن ان اجبرتهم على الكلام فلن تستطيع تحمل ولو القليل مما يسقولونه لك
هادئون لكن ان اضطررتهم على الفعل فسيقلبون الموازين وستصبح انت يامن اجبرتهم
كالمستغيث الذي لا يستطيع ان يغيثه احد
سينطق صمتهم يوما ما لا تكن انت من ينطقه







mohamd 01-29-2025 06:22 AM

رد: سيصرخ السكوت يوما
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

العنيد 02-01-2025 05:55 AM

رد: سيصرخ السكوت يوما
 
طرحكــ مميز
تسلم الايااادي و يعطيك العافيــه
الله لا يحرمنا جمال عطائك
تحيتي

عذوب الورد 02-13-2025 01:49 AM

رد: سيصرخ السكوت يوما
 
عواافي ع طلتكم الطيبهه
لك رياحيين الـhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/200%20(52).gif


All times are GMT +3. The time now is 02:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant