منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   أومليت بالجبنة البيضاء (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64467)

عذوب الورد 01-07-2025 06:18 AM

أومليت بالجبنة البيضاء
 


https://kitchen.sayidaty.net/uploads..._w750_h500.jpg

المقادير
- البيض : 3 حبات (كبير الحجم)
- ملح : رشّة
- فلفل أسود : رشّة
- حليب : ملعقة كبيرة (اختياري)
- الجبنة البيضاء : 50 غم
- بقدونس : حسب الرغبة (مفروم / للتزيين)
- زيت الزيتون : قليل (أو سمن / لدهن المقلاة)
طريقة التحضير
في وعاء، اخفقي البيض جيداً مع الملح والفلفل الأسود والحليب.
سخني جيداً مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة وضعي القليل من زيت الزيتون أو السمن بحسب الرغبة.
صبي خليط البيض في المقلاة وقلبي بلطف باستخدام شوكة حتى يبدأ في التماسك.
وزعي قطع الجبنة البيضاء على سطح الأومليت.
قدمي الأومليت ساخناً ومزيناً بالبقدونس المفروم.

mohamd 01-15-2025 02:18 PM

رد: أومليت بالجبنة البيضاء
 



مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 01-23-2025 09:08 PM

رد: أومليت بالجبنة البيضاء
 
عووافي ع نورك الجميل
طبتم بخيرر

العنيد 02-27-2025 07:46 PM

رد: أومليت بالجبنة البيضاء
 
سلمت أناملك ع الطرح
وسلم ذوقكـ على حسن الانتـــــــقاااء
بـ إنتظآر جديدك وعذب أطرٌوحآتك
كل الوود

عذوب الورد 03-03-2025 04:27 AM

رد: أومليت بالجبنة البيضاء
 
حياك الله
ع نورك وجمال الطله الرااقي تشكرع نورك والاطراء الشجي


All times are GMT +3. The time now is 07:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant