منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   تمضي بنا السنين (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64464)

عذوب الورد 01-07-2025 05:46 AM

تمضي بنا السنين
 
تمضي بنا السنين

تمضي بنا السنين ونجد أنفسنا أننا نعيش حياة لاشيء فيها ممّا تمنيناه...
حياتنا تتأرجَح بينَ واقع فُرِضَ علينا وأحلام فرّت منّا

بينَ ذكريات نحيا بها، ومشاعر نحاول الهروب منها..
بينَ نصيبٌ مقَدّر، ومكتوب لنا..
وقلوب تبحث بشدة عن الراحة والاستقرار..
وتمضي حياتنا بينَ فُرص تضيع منّا،

وذاكرة تبكي على الأطلال..
مؤسِف أنها تمضي ولا نُدرِك أننا فقدنا الكثير

مِنّا في محطات الحياة إلّا بعد فوات الأوان..
بعدَ وصولنا للمحطة الأخيرة حيثُ نجد أنفسنا وصلنا المكان الذي يصعُب الرجوع منه،

ولا نملُك القدرة على استعادة أي شيء أبداً.

mohamd 01-15-2025 02:15 PM

رد: تمضي بنا السنين
 



مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 01-23-2025 09:06 PM

رد: تمضي بنا السنين
 
عووافي ع نورك الجميل
طبتم بخيرر

العنيد 03-12-2025 01:44 AM

رد: تمضي بنا السنين
 
طرح مميز
تسلم الايااادي و يعطيك العافيــه
الله لا يحرمنا جمال عطائك
تحيتي

عذوب الورد 03-14-2025 04:43 PM

رد: تمضي بنا السنين
 
عواافي هالنور طيب االطلهه
لك :tmark:


All times are GMT +3. The time now is 01:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant