منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   مسالا الدجاج بالزبادي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64444)

عذوب الورد 12-26-2024 07:26 AM

مسالا الدجاج بالزبادي
 

المقادير

- صدر الدجاج : 2 صدر ( مقطع مكعبات متوسطة الحجم )

- لبن زبادي : كوب

- البصل : 1 حبة (مفروم)

- طماطم : 3 حبات (مهروسة)

- معجون الطماطم : 2 ملعقة كبيرة

- الثوم : ملعقة صغيرة

- الزيت النباتي : 2 ملعقة كبيرة

- كريمة الطبخ : نصف كوب

- الفلفل الاحمر الحار : ملعقة صغيرة

- بهارات الجرام ماسالا : ملعقة كبيرة

- مسحوق الكاري : ملعقة كبيرة

- ملح : رشّة

- فلفل أسود : رشّة

- كزبرة يابسة : ملعقة صغيرة

طريقة التحضير

سخني الزيت في قدر على نار متوسطة ثمّ أضيفي الدجاج

وقلبي حتى يتحمر.

أضيفي الفلفل الأحمر، والغارام ماسالا، والكاري، والملح،

والفلفل الأسود، والكزبرة ثم قلّبي المكونات لعدة دقائق.

ضعي اللبن الزبادي، والبصل، والطماطم، ومعجون الطماطم،

والثوم في وعاء الخلاط الكهربائي.

اخلطي المكونات حتى تتجانس تماماً.

اسكبي مزيج الزبادي فوق خليط الدجاج في القدر، واتركي المكونات

على النار لحوالي 10 دقائق حتى يكثف قوام الصلصة.

أضيفي كريمة الطبخ وحركي الخليط لعدة دقائق.

اسكبي مسالا الدجاج في طبق التقديم وقدميه ساخناً

صحتين وعافيه ..

mohamd 12-27-2024 11:01 PM

رد: مسالا الدجاج بالزبادي
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 12-29-2024 12:15 AM

رد: مسالا الدجاج بالزبادي
 
عووافي ع طيب نورك

لك اريجية الhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/47(-0_0.gif


All times are GMT +3. The time now is 11:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant