منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   طريقة عمل صوص دبس الرمان (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64426)

عذوب الورد 12-10-2024 06:57 AM

طريقة عمل صوص دبس الرمان
 
المقادير


- الرمان : 6 حبات
- السكر البني : 2 ملعقة كبيرة
- عصير الليمون : ملعقة كبيرة

طريقة التحضير


فرّطي حبات الرمان بوعاء الخلاط واخلطي جيداً، ثم صفيه في مصفاة ناعمة حتى تحصلي على الكمية المناسبة من العصير.ضعي العصير مع السكر البني على النار حتى يغلي ثم أضيفي عصير الليمون واتركيه على نار بين المتوسطة والهادئة لمدة ساعة و10 دقائق تقريباً مع التحريك المستمر كل 10 دقائق، حتى يتكاثف العصير ويتبخر معظمه.ارفعيه الدبس عن النار واتركيه حتى يبرد ثم ضعيه في برطمان محكم الإغلاق واحفظيه في الثلاجة لمدة شهرين.




mohamd 12-10-2024 07:14 PM

رد: طريقة عمل صوص دبس الرمان
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 12-14-2024 03:09 AM

رد: طريقة عمل صوص دبس الرمان
 
راقني جداً نورك الرااقي
طبت بخيررر


All times are GMT +3. The time now is 06:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant