منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   المظبي على الفحم بالطريقة الأصلية (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64423)

عذوب الورد 12-10-2024 06:28 AM

المظبي على الفحم بالطريقة الأصلية
 
المقادير


- للتتبيلة :

زبادي : كوب زيت الزيتون : نصف كوب زيت الزيتون : نصف كوب


الثوم : 3 فصوص (مهروس) عصير الليمون : 1 حبة كزبرة يابسة : 2 ملعقة كبيرة (مطحونة) بابريكا : ملعقة صغيرة الكمون : ملعقة كبيرة الكمون : ملعقة كبيرة الكركم : ملعقة صغيرة فلفل أسود : ملعقة صغيرة القرفة : ملعقة صغيرة ملح : حسب الرغبة - أفخاذ الدجاج : 8 قطع (مغسولة جيداً)
طريقة التحضير


في وعاء كبير، اخلطي جميع مكونات التتبيلة جيداً الزبادي، وزيت الزيتون،

والثوم المهروس، وعصير الليمون، والكزبرة الجافة، والملح، والفلفل الأسود، والكركم، والكمون، والبابريكا، والقرفة.ضعي أفخاذ الدجاج في وعاء التتبيلة وتأكدي من تغطيتها جيداً من جميع الجوانب.اتركي الدجاج يُتبل في الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعتين أو طوال الليل للحصول على أفضل النكهات.سخني الفحم جيداً في الشواية.لفي قطع الدجاج المتبلة في ورق القصدير على الشواية واتركيها تُطهى مع الاستمرار بالتقليب من وقت لآخر حتى ينضج بالتساوي.افتحي ورق القصدير واتركي الدجاج على الفحم مباشرة لمدة 5 دقائق للحصول على اللون الذهبي المقرمش.قدمي المظبي ساخناً مع الأرز البسمتي والسلطة الخضراء.

mohamd 12-10-2024 07:15 PM

رد: المظبي على الفحم بالطريقة الأصلية
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 12-14-2024 03:07 AM

رد: المظبي على الفحم بالطريقة الأصلية
 
راقني جداً نورك الرااقي
طبت بخيررر


All times are GMT +3. The time now is 11:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant