منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   حلى القهو (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64354)

عذوب الورد 10-20-2024 01:36 AM

حلى القهو
 

http://www.tareekaa.com/wp-content/u...لى-القهوة1.jpg


مقادير

2 ظرف كريمة

1 كوب حليب

1 علبة قشطة

4 ظروف بسكويت

3 ملعقة كبيرة نسكافيه

1/2 ملعقة صغيرة قهوة عربي

1/4 كوب ماء




طريقة تحضير

1- نحضر الكريما اولا نضع كوب الحليب في وعاء ونضيف ظرف الكريمة ونخلطهم ليصبح خليط كريمي

2- نضيف القشطة الى الكريمة ونمزج الخليط جيدا

3- في وعاء صغير نضع النسكافيه والقهوة ونحركهم ليذوبو جيدا

4- في صينية بيركس نغمس البسكوتة بالنسكافيه ونرصها في الصينية نكرر العملية الى ان نشكل اول صف من البسكويت

5- نضيف طبقة من الكريمة ونجعلها مستوية

6- نغمس قطعة بسكويت بالنسكافيه والقهوة ونضعها فوق طبقة الكريمة الى ان نشكل ثاني صف

7- نضيف طبقة اخرى من الكريمة ونجعها سوية

8- بعد تسويتها جيدا نحضر سكينة طويلة نضعها على وجهها المسطح وليس بحافة السكين نضعها فوق سطح الكريمة ونزيلها بسرعة ليتشكل لدينا شكل موجة ونكررها عدة مرات لتصبح الكريمةعلى شكل امواج متتالية .

9- بمصفات صغيرة نضع ملعقة كبيرة من بودرة النسكافيه ونرشها فوق الكريمة

10- ندخلها البراد لمدة 3 ساعات تقريبا

11- بعد ان تبرد نقدمها مع فنجان قهوة ونستمتع بمذاقها اللذيذ


mohamd 10-20-2024 05:37 AM

رد: حلى القهو
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 10-24-2024 09:43 PM

رد: حلى القهو
 
عواافي ع نورك ع الاطلالهه
طبت بخير


All times are GMT +3. The time now is 06:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant