منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   التيراميسو على الطريقة الايطالية (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64353)

عذوب الورد 10-20-2024 01:33 AM

التيراميسو على الطريقة الايطالية
 

http://www.tareekaa.com/wp-content/u...4/تيراميسو.jpg


مقادير التيراميسو :

20 حبة بسكوت لسان القط

1 ظرف كريمة

1 كوب حليب

1 علبة قشطة

1/4 كوب حليب مكثف

3 ملاعق كبيرة نسكافيه

1 ملعقة كبيرة كاكاو

1/4 كوب ماء

3 ملاعق صغيرة نسكافيه للتزيين




خطوات تحضير التيراميسو :

1- في وعاء كبير نضع الحليب وظرف الكريمة ونخفقهم بالخفاق الى ان تتشكل الكريما

2- نضيف القشطة الى الكريمة ونحرك الخليط جيدا

3- نضيف الحليب المكثف الى خليط الكريمة ونخفقهم جيدا

4- في وعاء صغير نضع الماء والنسكافيه والكاكاو ونخلطهم الى ان يذوب النسكافيه

5- نجهز صينية التيراميسو ونضع في اول طبقة القليل من الكريمة ونمدها جيدا

6- نغمس بسكويت لسان القط بخليط الكاكاو والنسكافية والماء فقط مجرد وضعه ورفعه بسرعة لان بسكويت لسان القط قابل للتفتيت

7- نغمس كل قطعة بسكويت ونصفعا فوق طبقة الكريما

8- نضيف طبقة وفيرة من الكريمة ونقوم بتسويتها جيدا

9- نضيف طبقة اخرى من بسكويت لسان القط المغمس بالنسكافيه والكاكاو

10- نضع اخر طبقة من الكريمة ونسويها جيدا

11- نضع النسكافيه بمصفاة ونرشها على طبقة الكريمة ونضعها في البراد لمدة ساعتين تقريبا
12- بعد التاكد من ان التيراميسو اصبح باردا نقطعه ونضعه في اطباق التقديم مع كوب نسكافيه او فنجان قهوة



mohamd 10-20-2024 05:39 AM

رد: التيراميسو على الطريقة الايطالية
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 10-24-2024 09:41 PM

رد: التيراميسو على الطريقة الايطالية
 
عواافي ع نورك ع الاطلالهه
طبت بخير


All times are GMT +3. The time now is 12:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant