![]() |
التيراميسو على الطريقة الايطالية
http://www.tareekaa.com/wp-content/u...4/تيراميسو.jpg مقادير التيراميسو : 20 حبة بسكوت لسان القط 1 ظرف كريمة 1 كوب حليب 1 علبة قشطة 1/4 كوب حليب مكثف 3 ملاعق كبيرة نسكافيه 1 ملعقة كبيرة كاكاو 1/4 كوب ماء 3 ملاعق صغيرة نسكافيه للتزيين خطوات تحضير التيراميسو : 1- في وعاء كبير نضع الحليب وظرف الكريمة ونخفقهم بالخفاق الى ان تتشكل الكريما 2- نضيف القشطة الى الكريمة ونحرك الخليط جيدا 3- نضيف الحليب المكثف الى خليط الكريمة ونخفقهم جيدا 4- في وعاء صغير نضع الماء والنسكافيه والكاكاو ونخلطهم الى ان يذوب النسكافيه 5- نجهز صينية التيراميسو ونضع في اول طبقة القليل من الكريمة ونمدها جيدا 6- نغمس بسكويت لسان القط بخليط الكاكاو والنسكافية والماء فقط مجرد وضعه ورفعه بسرعة لان بسكويت لسان القط قابل للتفتيت 7- نغمس كل قطعة بسكويت ونصفعا فوق طبقة الكريما 8- نضيف طبقة وفيرة من الكريمة ونقوم بتسويتها جيدا 9- نضيف طبقة اخرى من بسكويت لسان القط المغمس بالنسكافيه والكاكاو 10- نضع اخر طبقة من الكريمة ونسويها جيدا 11- نضع النسكافيه بمصفاة ونرشها على طبقة الكريمة ونضعها في البراد لمدة ساعتين تقريبا 12- بعد التاكد من ان التيراميسو اصبح باردا نقطعه ونضعه في اطباق التقديم مع كوب نسكافيه او فنجان قهوة |
رد: التيراميسو على الطريقة الايطالية
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه في انتظار جديدك تحياتي |
رد: التيراميسو على الطريقة الايطالية
عواافي ع نورك ع الاطلالهه
طبت بخير |
| All times are GMT +3. The time now is 12:45 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا