منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=111)
-   -   جامعة طيبة تؤكد على جميع طلابها وجوب الالتزام بالزي السعودي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64240)

عذوب الورد 08-21-2024 04:48 AM

جامعة طيبة تؤكد على جميع طلابها وجوب الالتزام بالزي السعودي
 
https://www.raed.net/img?id=952689

تعزيزاً للانتماء الوطني وتأكيداً على أهمية الهوية والثقافة السعودية، أكدت جامعة طيبة على جميع طلابها بوجوب الالتزام بالزي السعودي الرسمي الثوب والشماغ أو الغترة" في جميع مرافق الجامعة.

وقالت الجامعة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أن ذلك لا يطبق على التخصصات التي تقتضي طبيعة الدراسة بها، وممارسة أعمالها زي خاص أقرته الجهات المعنية بالجامعة.

أما فيما يخص المراجعين والزوار، نوهت جامعة طيبة بالتأكيد على ضرورة التزام جميع المراجعين والزوار للجامعة بالزي السعودي الرسمي لتقديم الخدمة لهم.

https://www.raed.net/img?id=952692


mohamd 09-30-2024 06:27 AM

رد: جامعة طيبة تؤكد على جميع طلابها وجوب الالتزام بالزي السعودي
 
موضوع جميل ومميز وترتيب رائع للموضوع


عذوب الورد شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 03:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant