![]() |
بحاجة نحن إلى
بحاجة نحن إلى http://img-fotki.yandex.ru/get/6617/...71f96b43_L.png بحاجة نحن إلى : الإنصات أكثر من الكلام.. وإلى التشجيع أكثر من النقد .. وإلى المواقف أكثر من الكلمات .. وإلى الإبتسامة ęأكثر من العَبرات.. وإلى الإصلاح أكثر من بث المشاحنات.. ♡ بحاجة نحن إلى صفاء الجوهر.. أكثر من أناقة المظهر ! بحاجة لأن نفهم بعضنا أكثر من أن نلوم بعضنا .. وأن نشعر بمن حولنا أكثر من أن نؤنّب من حولنا ..! ♡ بحاجة نحن إلى نظرة مستقبلية ثاقبة ولسنا بحاجة لنظرة ماضية يائسة .. ♡ بحاجة إلى قلب يُملئ أيماناً وقناعة وفي غنى تمام عن قلب يُملئ هموماً وتعاسة ! |
رد: بحاجة نحن إلى
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه في انتظار جديدك تحياتي |
رد: بحاجة نحن إلى
عواافي لك ع جمال طلتكك الراقيهه لك https://s-eshq.com/vb/images/smilies/f09.gif |
رد: بحاجة نحن إلى
طرحكــ مميز
تسلم الايااادي و يعطيك العافيــه الله لا يحرمنا جمال عطائك تحيتي |
رد: بحاجة نحن إلى
نورت ربي يعافيك جميل النور
طبتم |
| All times are GMT +3. The time now is 01:58 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا