منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   وإِياك نستعين (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=63645)

عذوب الورد 12-27-2023 05:54 PM

وإِياك نستعين
 


وإِياك نستعين
نستعين بك يا رب على أنفسنا وعثراتنا،
نستعين بك على الحياة والمسؤوليات،
نستعين بك وحدك،
عندما نضيق من كرب،
ونخاف من خطوة،
ونطمح لمستقبل.

لا يأس وأنت المعين،
ولا حزن وأنت الجبار،
ولا خوف ونحن في
معيّتك وتحفّنا رعايتك.



إنتظرته 01-02-2024 06:57 AM

رد: وإِياك نستعين
 
جزاك الله خير

عذوب الورد 01-02-2024 06:18 PM

رد: وإِياك نستعين
 
عواافي هالنورإنتظرته
وافي شكري لك وطيب الhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/WcB15064.gifلكhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/q48.gif


All times are GMT +3. The time now is 06:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant