منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   الماظيه باللبن (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=58927)

كلي حلا 02-12-2019 08:33 AM

الماظيه باللبن
 
المقادير ½ 1 كوب من اللبن
• ½ كوب كريمة
• فانيليا
• 6 ورقات جيلاتين
• 4 ملعقة كبيرة سكر
• الفواكه المتوفرة
الايس كريم المتوفر

طريقة التحضير

يقطع الجيلاتين وينقع فى الماء لمدة ¼ ساعة.
تخفق الكريمة حتى تصبح غليظة ثم يضاف اليها اللبن باردا ويحلى الخليط بالسكر ثم تضاف الفانيليا.
تذاب اوراق الجيلاتين المنقوعة على نار هادئة ثم تضاف ببطء للخليط السابق .
يصب الخليط فى قالب مبتل بالماء ويترك فى الثلاجة حتى يبرد ويتماسك.
عند التقديم يزين وجه الطبق بقطع الفواكه والايس كريم حسب الرغبة.


All times are GMT +3. The time now is 05:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant