منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   طريقه ارز بكبدة الدجاج (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=58911)

كلي حلا 02-12-2019 08:25 AM

طريقه ارز بكبدة الدجاج
 
المقادير:
2 كوب ارز بسمتي
1 كوب كبد الدجاج مفروم
1 م-ك زعتر
1 م-ك روزماري
ملح و فلفل اسود



الطريقة:
طريقه عمل الارز البسمتي بكبد الدجاج
يوضع الماء علي نار متوسطه الحراره و يضاف اليه الملح و الفلفل لمده 5 دقائق
و من ثم يضاف اليه الاعشاب و كبد الدجاج و يترك علي النار حتي الغليان
ثم يضاف الارز البسمتي الي الماء و يطهي جديا حتي النضج
و يقدم الارز بكبد البسمتي بكبد الدجاج
و بالهناء و الشفاء



All times are GMT +3. The time now is 05:07 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant