منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   وصفه أسباجيتى بالموتزاريلا (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=57853)

مزاجـيه 02-04-2019 04:06 PM

وصفه أسباجيتى بالموتزاريلا
 
المقادير:
١ كيس معكرونة اسباجيتي
١ كوب جبنة بيضاء مبروشة
١ كوب جبنة موتزاريللا مبروشة
١ باقة بقدونس مفرومة ناعم
٢ حبه بيض
١ كوب حليب
١ م-ص زبدة
ملح و فلفل اسود



الطريقة:

يتم سلق المكرونة الاسباجيتي و تصفي في المصفاه بعد النضج

الصلصه :
يتم بشر الجبنة البيضاء
و يضاف اليها البقدونس المفروم والبيض والحليب والملح والفلفل
تحضر صينيه بايركس أو طاجن للفرن ثم توضع المكرونة الاسباجيتي
و يضاف اليها الصلصة المحضرة و تقلب جيدا
و تضع الجبنة الموزريلا علي وجه الصينيه
و تدخل طاجن المكرونة الي الفرن الساخن لمدة 20 دقيقة
و تقدم وبالصحة والهنا,,,,


All times are GMT +3. The time now is 12:46 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant