منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   وصفه مكرونة بشاميل بالكريمة واللحم (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=57615)

مزاجـيه 02-02-2019 07:43 AM

وصفه مكرونة بشاميل بالكريمة واللحم
 
المكونات
1-كيلو مكرونة
2-ملعقة زبدة
3-ثلاث ملاعق جبن رومي مبشور
4-اربع ملاعق كريمة
5-كوب بشاميل (2كوب لبن -2ملعقة زبدة-2ملعقة دقيق-ملح-فلفل-بيضة)
6-تونة

طريقة التحضير
طريقة عمل البشاميل

1-ضعي الزبدة في وعاء على النار حتى تذوب
ثم اضيفي اليها الدقيق وقلبيهاجيدا
2-ارفعي الوعلء من على النار مع استمرار التقليب
اضيفي اليه اللبن مع التقليب السريع بالمضرب
3-اعيدي الوعاء على نار هادئة حتى ينضج الدقيق اضيفي الية الملح الفلفل والبيضة

طريقة عمل المكرونة
1-احضري طنجرة فيها ماء مغلي واسلقي فيها المكرونة
2-صفي المكرونة واشطفيها بماء بارد
3-اضيفي نصف البشاميل ونصف الجبن والكريمة الي المكرونة وقلبيها جيدا
4-احضري صينية فرن وادهنيها بالزبدة واسكبي نصف كمية المكرونة وضعي طبقة من التونة ثم اسكبي المتبقي من المكرونة
5-اسكبي البشاميل على الوجة والجبن والزبدة المتبقية
6- ادخليها. الفرن حتى تحمر وقدميها ساخنة


All times are GMT +3. The time now is 05:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant