منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   تقديم كسكسي بالبروكلي والكاري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=57614)

مزاجـيه 02-02-2019 07:42 AM

تقديم كسكسي بالبروكلي والكاري
 
المكونات
  • 2 ملعقة كبيرة زيت
  • ¼ حزمة بروكولي، مقطع
  • 1 ملعقة صغيرة بودرة الكاري
  • 1 كوب حمص مطبوخ (علبة أو محضر في المنزل)
  • ⅓ كوب زبيب
  • ½ ملعقة صغيرة ملح
  • ¾ كوب كسكسي
  • 1 كوب ماء عصير ليمون
طريقة التحضير
في قدر كبير الحجم، يُسخن الزيت على نار متوسطة الحرارة، ثم يُضاف البروكولي.
يُقلب حتى يُنضج لمدة من دقيقتين إلى 3 دقائق.
تُضاف بودرة الكاري وتُقلب حتى تُخلط، ثم يُضاف الحمص والزبيب و1 كوب ماء والملح.
يُترك الخليط ليغلي، ثم يُضاف ويُقلب الكسكسي، ويُغطى الخليط.
يُرفع عن النار ويُترك مغطى ليُطهى على البخار لمدة 5 دقائق.
تُفصل الحبات عن بعضها بواسطة الشوكة، وتُعدل درجة التتبيل. يضاف الليمون.
يزين الطبق بالكزبرة.

دعوة منكم ف ظهر الغيب تكفيني
اتمنى ان الموضوع قد حاز على رضاكم


All times are GMT +3. The time now is 07:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant