منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   لـ iPhone‏ــــBlack Berry (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=84)
-   -   اجمل برودكاست مسائى للبي بي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=57450)

مزاجـيه 02-01-2019 06:34 AM

اجمل برودكاست مسائى للبي بي
 
حاولت أمسسي على كل شخص أغليه
بس المشاعر خصتك انت بالذات .!
.. مسساء الورد.. يا كل الغلا والمحبة





- ليَس لِـ آلفرَح أيـآم ..
إنّمآ نحنُ مَن يجلِبُ آلفرَح لِـ آيّـ??نـآ ..
? نحنُ مَن يضيّعهَآ بِ أيدِينآ <3<3 <3
مساكم فرحّ يملاء الفضاء \=d/ ? ? <3<3





‏?“
ل? صَارُ [ عَطرُگ ]
عَجُزَ " ل? يَوُادَعٌ آگفَوُفَ?ـّ? "..!
? شّلوُنَ يَوُآدَعٌگ .. " قَلبُ " <3..
[ مَاآآتُ بـَگ گلَہُ :$ ]
مسآئكم عطررر<3;


اَللَهمَ مْاأَمسَىِ بَيِ مَن نَعمَة أوَ بأَحَد مْنَ خَلَقِكَ فمَنكَ وُحدَكَ لاَ شَرِيكَ لكَ فَلكَ الحَمدَ وَ لكَ الشَكَر

ردّدو أذَكاَركمُ كَيِ تكَونَوُ بخيٍـر فلاَ خَييِر ولاَهناَءْ الإِ بذَكرهَ <3 }



*مِسآﺂ بَآرررد ~
مَسآﺂ مشتآآق . . ♡
مَسآﺂ طَآلبّ بليلة سَبت
عقب عطلہ ۆعيّد أضحىﺂ . .
تخيل بَس . .
ۆش شعۆ ۆ ۆ رَه . . !







آشوف إن المسآ حلّ ,
وَ بدآ لون السسمآ يعتمْ !
آشوف إن الشجر نآمت ..
علآ متنه عصآفيره ..
بدآية ليل ٍيآ قلبي !
جديدة نصف آبوهآ / همّ
آبيهآ بِ نصفهآ الثآني
عسسى يآتي لنآ بـ خيييره





قهَر لإصِرت ضآإيّق ولإتدري وش تسسّوي’,
وتحضنْ نفسّك بَ نفسّسك وتحَط رآإسك علَى ـآأإ.. الركبَه !!





♥ مسـآي≈
اَحْتِـريّ بـﮧ شَخص
عيَّـا عَـنْ الْخآطِـرْ يِزولْ .. :$ !



*مَدريـے ھَ ﺂلمسإء بآرد
​ۊﺂلـٱ ﺂلبرد . . . ﺑ / ﺂعمإﺂقيـے </3 !





مسّآئگ قلب <3
من مدّھ وهو ۆآقف على بآبگ..’
مْسِآءٌ گنـّـھ عيۆنگ . . سگۆتگ . . حگيگ . . جنۆنگ
مْسّـــآءٌ <3 ../
يثمل عتآبگ .. ۆلآ تآبگ..’
مٌسِآءّ يشبهگ فيْ گل طبعگ
مآعدآ غيآبگ ..:$
‏​يَسّع'ـَّدِلّـَيُ مْسّسِآئـَگْ<3}({})




هذا المسآء :
اشعر انني ,, احتآج
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ لْ جواز سفر دبلوماسي
و زجآجة عطر لْ ( فلورا قوتشي )

احتاج لْ هاتف لآإ يستقبل الآإ رقم هآتفه ..
احتآج لْ هدوء صآخب
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ و صخب هآدئ !
أتدري .~
تباً لْ كل الاشيآإآء
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍انت فقط كل مآإ احتآج ..




* مساء العود و أطيابه .. لأهل الخير و أحبابه .. لمنهو نذكره دايم في حضوره و غيابه



‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​إذگريني . . في مسآگ !
لآ سگن ( جو المدينه )
وَ لآ هدت گل الشوآرع ،
وَ لآ بقىى صوووت الحنين '
وَ إگتبي ليْ : مِن غلآگ /
بعض شووق لو ( فيگ شووق ) !
وَ رآجعي ( ذييييييگ السنيييييين ) . . !


All times are GMT +3. The time now is 01:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant