منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   لـ iPhone‏ــــBlack Berry (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=84)
-   -   احلى برودكاست مميزة (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=57448)

مزاجـيه 02-01-2019 06:32 AM

احلى برودكاست مميزة
 
وأحسّ ..!
بشي يتنهّد مابين ضلوعي ويبكي ,
يرددّ : ليييييه ياكل الوجود إتقفّل أبوااابي .!
أمانه وش بعد باقي ؟
سوالف خلّها تحكي ..
عن إحساس الغياب اللي ظهر ف قصة عتابي



-


انا هِمت بك :
. . . . . بس تكفى علمنّي ( وش بعد الهيام )
لا تقول إني ابنسى كل من حولي
. . . . . . . . . . . . .. واتبعـك !!



تقول كيف الحال : وآقول طيّب
ومابين طيّب والحقيقه ,, مواني

مدري فَرَح من ذكرياتي مُغيَّبْ
مدري شعورً خان صدقْ الاماني



تَدري وشْ مَعنى تِضيقْ الوسيعه

مَعناتها اني بين

ميت و مِحتاج
وإنْ الثُواني مَاتعدي . . سَريعه
وإني عِجزتْ ألقى مَعْ العَالم
........علاااج



تغيَّر وجْهَي !!
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير

حبيبي . .






مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "

يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر

تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !

تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني



~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !

تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !

إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,

أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !

أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !


All times are GMT +3. The time now is 11:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant