منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   التخلص من مشاكل البشرة فى الشتاء (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=56573)

ضوء 01-19-2019 12:47 AM

التخلص من مشاكل البشرة فى الشتاء
 




https://www.elbalad.news/upload/phot...0x338o/283.jpg






بشرتك تتعرض أكثر لعوامل الجفاف فى الشتاء يمكنك الحفاظ على الجلد بترطيب وتغذية بشرتك طوال فصل الشتاء بوصفة سهلة وسريعة لها تأثير مزدوج فى ترطيب وتنظيف البشرة يقدمها موقع بولد سكاى الهندى..

كل ما تحتاجين لتطبيق القناع..

1 ثمرة الأفوكادو
1 ملعقة طعام عسل نحل
1 ملعقة كبيرة حليب

طريقة التطبيق للقناع ..

فى وعاء امزجى المكونات لتحصلى على عجينة متماسكة ثم تركه على الوجه لمدة 20 دقيقة يمكنك غسله باستخدام الماء الفاتر وسترى فرقًا كبيرًا على الفور.

عطر الحب 02-03-2019 12:11 AM

رد: التخلص من مشاكل البشرة فى الشتاء
 
لك مني كل التقدير على جمالية طرحك
لك خالص احترامي


All times are GMT +3. The time now is 09:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant