منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   حلى المارشميلو (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=55201)

ضوء 07-10-2018 01:49 PM

حلى المارشميلو
 



http://i2.glitter-graphics.org/pub/6...ioxu4lzjfk.gifhttp://i2.glitter-graphics.org/pub/6...ioxu4lzjfk.gifhttp://i2.glitter-graphics.org/pub/6...ioxu4lzjfk.gif

إعداد حلى المارشميلو

المكوّنات

  • الطبقة الأولى:
    • علبة من البسكويت السادة.
    • نصف أصبع من الزبدة.
  • الطبقة الثانية:
    • كيس من المارشميلو.
  • الطبقة الثالثة:
    • كوب من كريمة الخفق.
    • ستّ حبات من جبن كيري.
    • نصف كوب من السكر المطحون بودرة.

طريقة التحضير

  • نطحن البسكويت حتى يصبح ناعماً جداً، ثم نذوّب الزبدة ونمزجهما معاً، ونرص المزيج في أكواب.
  • نرصّ حبات المارشميلو في الأكواب بطريقة مرتبة.
  • نجهّز الطبقة الثالثة عن طريق وضع الكريمة في الخلاط الكهربائي، ثم نضيف السكر ونخلط حتى يذوب تماماً.
  • نضيف حبات جبنة الكيري، ونتابع الخفق حتى يتكاثف المزيج ثم نصبه فوق طبقة المارشميلو.
  • نكرر الخطوات السابقة حتى تكون طبقة الكريمة هي الأخيرة على السطح.
  • ندخلها إلى الثلاجة حتى تتماسك تماماً ثم نقدّمها.
  • نزيّنها ببرش الشوكولاتة أو أيّ نوع من المكسرات.

mohamd 10-20-2024 05:52 AM

رد: حلى المارشميلو
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز ضوء
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 12:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant