منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   عمل حلى الباونتى (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=54469)

العنود بنت خالد 06-25-2018 01:13 AM

عمل حلى الباونتى
 

المقادير:
علبة قشطة
علبتين حليب مركز وسط
كاس جوز هند
علبة ونصف بسكويت شاي
6 حبات شكولاتة سادة



الطريقة:
اطحني البسكويت ثم اضيفي عليه الحليب والقشطة واعجني
اضيفي علبة الحليب الأخرى إلى جوز الهند حتى يتماسك الخليط
كوري مزيج البسكويت كور صغيرة و احشيها بخلطة جوز الهند وكوريها جيداً
قومي بإذابة الشوكولاتة ثم اغمسي فيها الكرات وبرديها وقدميها بالهناء والعافية








مزاجـيه 06-25-2018 06:42 PM

رد: عمل حلى الباونتى
 
موضوع في منتهى الروعة
تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 03:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant