منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=108)
-   -   جيت لكم (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=34772)

رموس 03-16-2014 03:51 AM

جيت لكم
 
السلام عليكم ورحمته الله

انا ريماس اللي كنت قبل احد عضوات المنتدي

ابي اقووي ترحيب لي



رموس



MR.GIVENCHY 03-24-2014 01:50 AM

رد: جيت لكم
 
يَ هلا وغلا ريماس

نورتي من جديد

واخر الغيبات ان شاء الله

تعلمت ارسم الفرحه 03-24-2014 09:26 AM

رد: جيت لكم
 
رموس
مرحبابك بين زهور الإبداع ورحيق الاخوه وشهد المحبه
أتمنى لكِ اقامه هادفه ومواضيع نافعه
ننتظر بوح قلمك وجميل عباراتك ونبض حروفك في البستان
ورحيق ازهارك الجميله التي بلا شك تعطر المكان
اكررها أهـلاً بك في منتديات كلك غلا
نزلتي اهلاًوحللتي سهلاً هاهيا أيادينا نمدها لك ترحيباً
وحفاوه آملين ان تقضين بصحبتنا أسعد وأطيب الاوقات
تقبلي مني أعذب وارق التحايا



آسطوره 03-27-2014 11:55 AM

رد: جيت لكم
 
يامرحبا حياك الله

نورتي يالغاليه من جديد

رموس 04-01-2014 03:36 AM

رد: جيت لكم
 
تسلمون بنوركم



All times are GMT +3. The time now is 03:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant