![]() |
جيت لكم
السلام عليكم ورحمته الله
انا ريماس اللي كنت قبل احد عضوات المنتدي ابي اقووي ترحيب لي رموس |
رد: جيت لكم
يَ هلا وغلا ريماس
نورتي من جديد واخر الغيبات ان شاء الله |
رد: جيت لكم
رموس مرحبابك بين زهور الإبداع ورحيق الاخوه وشهد المحبه أتمنى لكِ اقامه هادفه ومواضيع نافعه ننتظر بوح قلمك وجميل عباراتك ونبض حروفك في البستان ورحيق ازهارك الجميله التي بلا شك تعطر المكان اكررها أهـلاً بك في منتديات كلك غلا نزلتي اهلاًوحللتي سهلاً هاهيا أيادينا نمدها لك ترحيباً وحفاوه آملين ان تقضين بصحبتنا أسعد وأطيب الاوقات تقبلي مني أعذب وارق التحايا |
رد: جيت لكم
يامرحبا حياك الله
نورتي يالغاليه من جديد |
رد: جيت لكم
تسلمون بنوركم |
| All times are GMT +3. The time now is 03:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا