منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   لماذا نُكابر ..! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=34048)

يوسفية الملامح 06-02-2013 02:19 AM

لماذا نُكابر ..!
 
لماذا نُكابر ..!
وجرحنا في القلب غائر ..!
لماذا نُكابر ..!
ودمعنا في العينِ غارق ..!
لماذا نُكابر ..!
وحُزنًا في الحياة غائم ..!
وها نحن نُمثل ..!
إبتسامةً كالمقابر ..!
لنُخفي كُل ما هشمه الحُزن ..!
لنستر عورة الألم ..!
لماذا لآ نُجاهر في المنابر ..!
هناك حُزنًا صامت ..!
وبعض غصات تُطالب ..!
صرخآت تُنجيها ..!
من السكوتِ قاتل ..!
لمـاذا نحنُ قُساة ..!
لما صمتًا كالجليد ..!
وجروحنا كالهيب ..!
لماذا ..!
لا نطلق في الفضاءِ ..!
دقات قلب تنبضُ دُون روح ..!
لِما تلك القيود ..!
آما آن لنا أن نطلق في الأُفق ،
أهاتاً مُكبلة ،
أما آن ،
يا فؤاد رُصف بين أروقة الجراح ،
يا حلمًا لم يعرف طريقه الأضواء ،
يا أملاً تلاشى حين رف النسيم ،
لآ لا تُكابر وحُزناً في القلبِ غائم ،
ودمعنا في العينِ غارق ،
،
،
،


جنيه غاآإويه 06-02-2013 11:35 AM

رد: لماذا نُكابر ..!
 
يسلمووو ع الخاطره روعه..
الله يعطيش العااافيه م ننحرم من مواضيعك الغاويه..

تقبلي مروري...

آخر العنقود 06-02-2013 08:09 PM

رد: لماذا نُكابر ..!
 
يعطيك الف عافيةة ~

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 06-06-2013 07:00 PM

رد: لماذا نُكابر ..!
 
رؤؤؤعه ||~

تحمل خإأطرتك نؤعإأ من إألإألم ||~

سلمتٍٍ ||~

دعإأني إألششؤق ||~


All times are GMT +3. The time now is 08:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant