منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   تصميم لاعب الهلال عادل هرماش (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=31483)

ريماس 12-22-2012 05:34 AM

تصميم لاعب الهلال عادل هرماش
 
أحببت ان اقدم لكم هذا التصميم

لاعب عادل هرماش لاعب نادى الهلال







http://www12.0zz0.com/2011/06/22/02/987431164.jpg

لا تنسونا من التقييم

خالص محبتي لكم

تعلمت ارسم الفرحه 12-22-2012 12:20 PM

رد: تصميم لاعب الهلال عادل هرماش
 
امممممممممممممممممممممممم
رغم اني ترددت في الرد على موضوعك
الا ان روعه تصميمك
اجبرني بالتواجد في مكنوز متصفحك
اهنئيك على تميزك في تصميمك
تحياتي تسبق مودتي

ريماس 12-22-2012 02:42 PM

رد: تصميم لاعب الهلال عادل هرماش
 
يسلموووووووو

أمواج الشوق 12-22-2012 05:24 PM

رد: تصميم لاعب الهلال عادل هرماش
 
ماشاء الله تصمييم اكثر من راائع
تسلم يدينك يالغلا
وزادت حلاوة التصميم انه لاعب هلالي
بانتظار جديدك المميز
الله يعطيك العاافيه
وتستاهلي يالغاليه http://www.klk-gla.com/vb/style/Girl...g/rating_5.gif

ريماس 12-22-2012 08:58 PM

رد: تصميم لاعب الهلال عادل هرماش
 
يسلمووو على الردود

جناين ورد 12-23-2012 12:02 AM

رد: تصميم لاعب الهلال عادل هرماش
 
تسلم اناملك غلاتي
وبأإأنتظار جديدك بكل شوق
خالص شكري لسموك


ريماس 12-23-2012 12:36 AM

رد: تصميم لاعب الهلال عادل هرماش
 
يسلموووو علي الردود

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 12-23-2012 01:40 AM

رد: تصميم لاعب الهلال عادل هرماش
 
سلمت اناملك على التصميم الرااقي
تحياتي لك

ريماس 12-23-2012 02:23 AM

رد: تصميم لاعب الهلال عادل هرماش
 
يسلمو حبايبي
احرجتوني أنا ولله مالي بالتصميم بس كذا قلت بجرب
أشوف


All times are GMT +3. The time now is 08:52 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant