منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   عَبثَنَا بِقلُوبنَا كَثِيرَاً حَتَى مَاتتْ مَشَاعرُنَا...!! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30415)

جناين ورد 11-18-2012 03:11 PM

عَبثَنَا بِقلُوبنَا كَثِيرَاً حَتَى مَاتتْ مَشَاعرُنَا...!!
 
البِدَايَاتْ دَائِمَاً تَكُونْ جَميلَه تَفُوحْ منَهَا رَائِحَةٌ المِسِكْ المُعَتَقٌ
والنِهَايَةٌ مَعرُوفَه

أحَيانَاً نُحِبْ ونَعَشَقٌ مِنْ أعَمَاقِنَا"
وتَتَحركْ مَشَاعرُنَا نَحَو المَعلُومْ والمَجَهُولْ "
لَانَعلَمْ إلَى أينْ سَفِينَةٌ المَصِيرْ سَتَقُودنَا مَعَهُمْ ؟
نَتَنَفِسَهُمْ ونَشَعرَ بِالخَجَلْ أمَامَ أرَواحِهُمْ
ونَحَلمْ ‘
بِلُقيَاهُمْ
و نَغرَقٌ مَعْ أحَلَامِنَا
تَنَتَابُنَا أحَاسِيِسٍ ..



مُرَهَفَه وقَاسِيَه بِنفسْ الوقَتْ ,
وعِنِدَ غِيَابَهُمْ يَتَخَبطْ تفكِيرنَا
وتَتَشَتتْ مَشَاعِرنَا
ونتَحَسَرْ عَلَيهِمْ نَشَعرْ بِنزِفْ القَلبْ والفَقَدٌ والضَياعْ
نُحَاولْ جَاهِدِينْ سَحَبْ أصَابِعنَا
مِنْ هَذَا العِشِقٌ الكَاتِمْ للِأنَفَاسْ
وتَنبتِرْ أصَابِعُنَا مِنْ صُعوبَةٌ السَحَبْ والجَرْ
نتَرَصَدٌ لهُمْ ونَغَزو نَحَو سَاعَاتْ الدُموعْ المُنهَمره بِكَثَافَه "
نَستَجمِعْ قُوانَا الجَسَدِيه والعَقلِيه
ل/نَسَتَدرِكْ



عَمَا يَدُورْ مِنْ خَلفِنَا
ونَبكِيْ أرَبَاًبَاً أرَبَابَاً..!
والغَصَاتٌ تَسُدَ شَرايينْ القَلبْ بِتَزايدَهَا
نتَذَكرٌ البِدَاياتْ فنَحِنٌ لَهَا ونَتَبَسَمْ بِلَهَفَه
ونُقَارِنُ المَاضِيْ مَعْ حَالُنَا

فِيْ هَذِه اللحَظَه
فَنَكَره أنفسنَا
ونَقتُلْ أرَواحَنَا بِقَسَوةٌ أقَدَارِنَا
ويَسقُطْ كبريَائنَا ..


نَتَنَفسٌ الَآآه """
ونَسَتَلِذُ بِرَائِحَةٌ الَألَمْ
ونَمشِيْ مَعَ الزَمنْ

مُتَعمدِينْ الغَرَقْ مَرَةً أُخرَى فِيْ بَحرٍ آخَرْ ~

تَأَخُذنَا مَسَيرَةٌ العِشِقٍ إلَى مَدَائِنْ أرَواحٌ مُختَلِفَه

نَعَتَقِدْ بِأنَهُمْ أفَضَلْ ممنْ رَحَلُوا
فَنَعَشَقٌ مِنْ جَدِيدْ
{{ ونُعِيِدٌ شَرِيِطَ الَأوجَاعْ مَعهُمْ }}

ونكَره أنفُسنَا ونَكَرَه مَنْ هُمْ حَولنَا أكَثَرْ وأكَثَرْ






عَبثَنَا بِقلُوبنَا كَثِيرَاً حَتَى مَاتتْ مَشَاعرُنَا

يوسفية الملامح 11-18-2012 06:13 PM

رد: عَبثَنَا بِقلُوبنَا كَثِيرَاً حَتَى مَاتتْ مَشَاعرُنَا...!!
 

ي راقية ومبدعة أسرني جمال قلمك
وروعة بوحك
لا تحرمينا أبداعك

محبتي لك

آسطوره 11-18-2012 07:16 PM

رد: عَبثَنَا بِقلُوبنَا كَثِيرَاً حَتَى مَاتتْ مَشَاعرُنَا...!!
 
العنووووووووان شدني كثيييراا
حرروف منتقاااه ومعاااااااني مسترسله

دمتى كما تحبييييين واجمل

جناين ورد 11-19-2012 01:58 AM

رد: عَبثَنَا بِقلُوبنَا كَثِيرَاً حَتَى مَاتتْ مَشَاعرُنَا...!!
 
نغمات احرفكم
عزفت انغام اسعدتني
كونو بالقرب دوما


All times are GMT +3. The time now is 01:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant