منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   بعشقكك (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30305)

بنت العنزي 11-15-2012 09:15 AM

بعشقكك
 
بعشقك ..
http://www.7elm3aber.com/vb/imgcache/16/55565-image.jpg
باسمك أنت ..
أنت فقط يا من أسرت قلبي دون قيود ..
فقط بالإحساس ..
ياله من سجن جميل أتمنى ألا اتركه لبقية عمري ..
نعم ,,
هاأنذا أراكم تتساءلون ..!!من منا يتمنى أن يكون أسيرا؟
نعم يا ساده ,,
أنا من يتمنى ذلك ..!!
أتمنى ان أظل طيلة حياتي أسيرة لك ..
أسيرة لقلبك ..
لا أريده ان يطلق سراحي ..يكفيني انه هو سجاني ..
نعم يكفيني ان يكون قلبك هو سجاني ..
أسرته بدون أسوار أو قضبان ..
ولكن صدقني ,,
كل هذا لايهم ..فانا ليس في نيتي ان أهرب ..
كيف لي ان اهرب من جنتك؟
كيف لي ان اهرب من عمري؟
كيف لي ان اهرب من حياتي؟
كيف لي ان اترك أسطوره عشقي؟
نعم يا ساده ,,
قولوا مثلما تريدوا ان تقولوا ..!!
لكنني سأظل أسيرة قلبه طوال عمري ..
فأنا مجنونه ..!!!نعم ,,
أنا ((مجنونة حبك))
http://cars-club.maktoob.com/up/8-2-...b_17616339.jpg
معشوقى صدقني ..
ان حبك أصبح يسرى في جسدي سريان الدماء ..
عشقك أصبح هو كلمه السر لحياتي التي أعيشها ..
... حبيبي ...
متى يجمعنا الزمان؟
حبيبي أنا لا اطلب أكثر من ان تكون معي ..
عيناي في عيناك ..يدي في يدك ..
صامتين ولكن قلوبنا هي من تتحدث ..
وعندها ,,يتوقف بنا الزمان ..
نعم أنا أتمنى ان أعيش معك تلك اللحظة لبقية عمري ..
نعم أنا أريد ان يصير عمري لحظه ..
...حبيبي ...
كيف اصف اشتياقي إليك؟
كيف اطفي نار عشقي لك؟
كيف اروي ظمأ قلبي لحبك؟
... حبيبي ...
كل شيء بيديك أنت ..
أنا كل ما أتمناه ألا تحررني من حبك ..
من فضلك ..اتركني أسيرة لك ما تبقى من عمري ..
لا ادري ماذا أقول ..؟؟
أأقول حبيبي أم ابتسامتي ؟
نعم فأنت هو من أعاد إلى البسمة مره أخرى ..
بعد ان كادت ان تموت على أطراف شفاهي ..
أنت من أحيا ذلك القلب الذي بداخلي ..
وجعله يعود لينبض بحبك وبعشقك ..
قلبي يريد ان يقول الكثير ..
ولكنه خجول ..!!نعم دائما ما يبحث عن الكلمات ويرتبك لكي يجدها ..
ولكن معك .. هو يعرف ان صمته هو أعظم لغة حوار بينه وبين قلبك ..
قليلون هم من يفهمون لغة الإحساس ..وكثيرون هم من يتمنون ان يصلوا إلى الجنون في عشقك ..ولكنك تستطيع ان تختصرهم إلى مجنونة واحدة ..
لماذا ؟
لاننى(( مجنونتك سيدي ))شئت أم أبيت ..!!!







عسكريمه حمرا 11-15-2012 10:47 PM

رد: بعشقكك
 
إحسآس رآئع ومرهف
حروف متميزة كمآ هو إبدآعك الرائع
دآم لنآ نبض قلمك آلرآئع
لكـ آلود وعبق آلورد

جناين ورد 11-15-2012 11:18 PM

رد: بعشقكك
 
زخات احرفك تشع نور التميز
نزف رائع بروعة حضورك
حرف تلو حرف لامس القلب
كل الشكر
باقه من الجوري

بنت العنزي 11-16-2012 12:01 PM

رد: بعشقكك
 
منوررررات
ماانحرم من طلتكم
دمتممم ,,,


All times are GMT +3. The time now is 11:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant