منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30284)

اسير الشوق 11-14-2012 06:36 PM

هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك
 



تسلّقت درجات السلّم الذي يؤدي إلى مقامك ..
درجة ... درجة ...

حتى وصلت إلى عرينك ..

دون نصب ..
دون تعب ...
دون عناء ..
دون عوائق ..
دون ملل ..

بل وجدت الراحة و بعضا من الغزل
الغزل الذي أرغمني على الخوض في
مدح مقاسك ،، وصياغة تقرير مفصّل ..
أرسله إلى هيئة الشؤون العاطفية
التي بدورها تعكف على مناقشته و إثرائه ...
هل ترينني أنجح في الوصول إلى
فصول المشاهد التصويرية لكل مناطقك .. ؟؟


قررت أن أمشي معك في شوارع مدينتي ...

هل تأتين معي .. ؟؟

نجوب طرقاتها ...
و أزقتها ... و دروبها ..
و واجهاتها التي تعرض
أجود ما وصلت إليه التّصاميم الحديثة ..

في تفصيل فستان ... أحمر ... يليق بك ..
يليق بمقامك ... و يتماشى مع مقاسك ...

أعرف أن المشي في ميدان الحضارة المدنيـة
غير متعب بقدر ما هو ملهـب ..
و يزيدنا طاقة التجوال أكثـر ...

سأجد لك هدية تروقـك ...

هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك ...
و صاغها حبرك ..
و أخرجها وجدانك .. للعلن ...
لم تبقى حبيسة المشاعر ...
و لا مسجونة الحـواس ...
لكنها قد تحررت أكثـر ...

و تناثرت على أوراق القلوب أكثر ...
كمن ينسج خيوط دخـان ...
بين قصيدة مزخرفة القوافي ...
حتى صارت حروفها زرقاء ...
مثل لون عيـنيك ...
و خيوط جفونك ...

هل رايتي يوما ... أن قلبا نبض ارتجالا ... ؟؟
دون أن تصله شرارة حب فجائية ... ؟؟؟
فيروح يخترق أسلوب البث الحسي ...
دون أن يغيّر من درجات دقّاته ... ؟؟


وضعت توقيعي هنا ... بمعية حب قد نشأ
في بيئة خضراء يرشها الرّذاذ دون انقطاع ...




مما لامس مشاعري

مطاريس 11-14-2012 06:53 PM

رد: هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك
 
طرح رائع كروعة حضورك المميز
يعطيك العآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن تميزك..
بآنتظار جديدك المتميز
دمت بسعآدهـ

http://www.up.starahmed.com/uploads/13390156501.gif

بنت العنزي 11-14-2012 09:06 PM

رد: هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك
 
سسلمت على طرحك الراائع
يعطيك العافيه وننتظر الجديد من أبداعك
دُمت ممبدع


http://dl6.glitter-graphics.net/pub/...pe1u9or1bn.gif

جناين ورد 11-15-2012 12:58 AM

رد: هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك
 
ساعزف تراتيل الشكر لخاطرتك
وسارسم خريطه ردي
فكل الشكر لما تجلبه لنا
دمت بالف خير

اسير الشوق 11-15-2012 09:53 AM

رد: هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي عيونك (المشاركة 396689)
سسلمت على طرحك الراائع
يعطيك العافيه وننتظر الجديد من أبداعك
دُمت ممبدع


http://dl6.glitter-graphics.net/pub/...pe1u9or1bn.gif

الله يعافيك اختي عشقي عيونك .

ويسلمك من كل شر ..

اسعدني تواجدك وردك لاهنتي .

اطيب الاماني .

اسير الشوق 11-15-2012 09:55 AM

رد: هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 396761)
ساعزف تراتيل الشكر لخاطرتك
وسارسم خريطه ردي
فكل الشكر لما تجلبه لنا
دمت بالف خير

الشكر موصولاً لك لتواجدك وردك .

ودمتي بحفظ الله .

اطيب الاماني .

أمواج الشوق 11-16-2012 01:50 AM

رد: هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك
 
أعجبني ذلك الاحساس الذي انسدل مع عُذُوبة الكلمه
أجد في نصُوصك ما يشبع ذائقتي ويزيد
وكأني أيقن أني سأكون عاجِزةً عن التّعبير بجماله
قرب بَوحك ألتزمُ الصّمت
فدعني أسجلُ إعجابي بهذه الرائعة
وبإنتظار رحلات بَوحك العذب
لـ رُوحك الطّاهرة
أجمل باقات الورد

اسير الشوق 11-16-2012 01:58 AM

رد: هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي دلع (المشاركة 396670)
طرح رائع كروعة حضورك المميز
يعطيك العآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن تميزك..
بآنتظار جديدك المتميز
دمت بسعآدهـ

http://www.up.starahmed.com/uploads/13390156501.gif


اختي الغالية كثيراً : كلي دلع ..

لا اعلم ماذا اقول هنا وبأي اعتذار اقدمه بين يديك ..

ولكن اعلم يقيناً انك تعلمين علم اليقين إنه يستحيل ان ارد على الأخرين واترد الرد عليك ..

ولذلك اشكرك على التنبيه ...

الأروع هو تواجدك في مواضيعي اختي الكريمة ..

والله يعافيك من كل شر ..

شاكراً لك ومقدراً تواجدك العطر ...

اطيب الاماني ..

اسير الشوق 11-16-2012 02:01 AM

رد: هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقہہة خہفہووق (المشاركة 397321)
أعجبني ذلك الاحساس الذي انسدل مع عُذُوبة الكلمه
أجد في نصُوصك ما يشبع ذائقتي ويزيد
وكأني أيقن أني سأكون عاجِزةً عن التّعبير بجماله
قرب بَوحك ألتزمُ الصّمت
فدعني أسجلُ إعجابي بهذه الرائعة
وبإنتظار رحلات بَوحك العذب
لـ رُوحك الطّاهرة
أجمل باقات الورد

اختي الراقية / رقة خفوووق

لردودك نكهة خاصة ولحروفك ميزة لكونها مركزة بشكل كبير وراقية في معانيها ..

اعجابك بما اطرح يسعدني ويدفعني لبذل واختيار الأجود ..

ولك باقات الجوري ..

اطيب الاماني .


ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 11-16-2012 04:23 AM

رد: هدية مقابل الكلمات التي رسمها قلبك
 
يسلم قلبك على جميل طرحك ودفا نبضك
كلمات تستحق ان تنسج بماء الذهب
تقبل مروري مع اطيب الامنيات
جناين من الوورد



All times are GMT +3. The time now is 12:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant