![]() |
(في حضرةِ جمالك)
*** في حضرةِ حُسنكِ المُطلَق... في حضرةِ جمالك العالق، ما بينَ المتناهي والخارق... لا عقلَ يحضرُ أو منطق ! فقد تحسبكِ الشَّمسُ شمسًا فلا تشرق ! وقد يحسبكِ البارق برقًا فلا يَبرُق ! يا أنتي، يا معجزةَ الكونِ، يا أجملُ شيءٍ قد يُخلَق... سأكسرُ قلمي... فكلُّ كتاباتي في وصفكِ لمْ تَصدُق... وكلُّ كلماتي في حسنكِ كانت خرساء ! لمْ تنطِق... *** كنوا بخير |
رد: (في حضرةِ جمالك)
فِي حَضرة طَرحِك ابتِسم لروعة مآتِجلبين لنآ يآرآئعه الانِتقآء.. يآمُميزة الطَرح تِسلم ايدِيك لاخلا ولا عدم |
رد: (في حضرةِ جمالك)
اقتباس:
ابجديات ذوق سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ والزهور والأنغامْ وألحانِ الشكرِ والاحترامْ لأقدمها لكِي تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,, لكـ خالص احترامي |
رد: (في حضرةِ جمالك)
|
رد: (في حضرةِ جمالك)
غاليتي تمتمات خاطرتك
ادهشت كل من مر غاليتي سلمتي وسلم لنا نبض قلمك دمتي بكل خير |
رد: (في حضرةِ جمالك)
ع ــناقيد من الجمال,, تحيط بروعة الحروف.. سلم حسك وبيانكـ,, دمتي بتميز |
رد: (في حضرةِ جمالك)
طرح ك في قمة الروعة بكل معـاني الإبـداع والتميز لاعدمنـاجديدك القـادم إحتــرامي وشكري |
رد: (في حضرةِ جمالك)
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتم بخير وعافية لكم خالص احترامي |
رد: (في حضرةِ جمالك)
وكلُّ كلماتي في حسنكِ كانت خرساء ! لمْ تنطِق... الله الله كم اعجبني ختام هذا البيت .. قد بلغت في الحسن في عينيه ما جعله يرى ان كل وصف غير قادر تصوير ذلك الحسن والجمال .. طرح جميل ورائع اختي ملامح خجوله .. اطيب الاماني .. |
رد: (في حضرةِ جمالك)
منووووووووور اخوي اسير
سعدت بتواجدك بمتصفحي |
| All times are GMT +3. The time now is 03:32 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا