منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -    (في حضرةِ جمالك) (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=29763)

ملامح خجولهـ 10-30-2012 11:43 AM

 (في حضرةِ جمالك)
 
         
 
                ***
        
في حضرةِ حُسنكِ المُطلَق...
        
في حضرةِ جمالك العالق،
        
ما بينَ المتناهي والخارق...
        
لا عقلَ يحضرُ أو منطق !
        
فقد تحسبكِ الشَّمسُ شمسًا
        
فلا تشرق !
        
وقد يحسبكِ البارق برقًا
        
فلا يَبرُق !
        
يا أنتي، يا معجزةَ الكونِ،
        
يا أجملُ شيءٍ قد يُخلَق...
        
سأكسرُ قلمي...
        
فكلُّ كتاباتي في وصفكِ
        
لمْ تَصدُق...
        
وكلُّ كلماتي في حسنكِ
        
كانت خرساء ! لمْ تنطِق...
                ***
 
كنوا بخير

أغْ ـتِرآبْ~| 10-30-2012 03:20 PM

رد:  (في حضرةِ جمالك)
 
فِي حَضرة طَرحِك

ابتِسم لروعة مآتِجلبين لنآ
يآرآئعه الانِتقآء.. يآمُميزة الطَرح
تِسلم ايدِيك لاخلا ولا عدم



ملامح خجولهـ 10-30-2012 07:13 PM

رد:  (في حضرةِ جمالك)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبجديآت ذُوق (المشاركة 388738)
فِي حَضرة طَرحِك

ابتِسم لروعة مآتِجلبين لنآ
يآرآئعه الانِتقآء.. يآمُميزة الطَرح
تِسلم ايدِيك لاخلا ولا عدم




ابجديات ذوق

سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِي تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,,

لكـ خالص احترامي

بنت العنزي 10-31-2012 12:12 AM

رد:  (في حضرةِ جمالك)
 
طروحاتك
مميزه بكل ماتعنيه الكلمة

تحياتي لك


http://1.1.1.3/bmi/1.1.1.1/bmi/www.s...er/div/133.gif

جناين ورد 10-31-2012 01:06 AM

رد:  (في حضرةِ جمالك)
 
غاليتي تمتمات خاطرتك
ادهشت كل من مر
غاليتي سلمتي وسلم لنا
نبض قلمك
دمتي بكل خير

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 10-31-2012 03:17 AM

رد:  (في حضرةِ جمالك)
 
ع ــناقيد من الجمال,,
تحيط بروعة الحروف..
سلم حسك وبيانكـ,,
دمتي بتميز

أمواج الشوق 10-31-2012 03:20 AM

رد:  (في حضرةِ جمالك)
 
طرح ك في قمة الروعة
بكل معـاني الإبـداع والتميز
لاعدمنـاجديدك القـادم
إحتــرامي وشكري

ملامح خجولهـ 11-01-2012 02:03 PM

رد:  (في حضرةِ جمالك)
 
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً


أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه


وردكم المفعم بالحب والعطاء


دمتم بخير وعافية


لكم خالص احترامي


اسير الشوق 11-01-2012 02:47 PM

رد:  (في حضرةِ جمالك)
 


وكلُّ كلماتي في حسنكِ
        كانت خرساء ! لمْ تنطِق...




الله الله كم اعجبني ختام هذا البيت ..

قد بلغت في الحسن في عينيه ما جعله يرى ان كل وصف غير قادر تصوير ذلك الحسن والجمال ..

طرح جميل ورائع اختي ملامح خجوله ..

اطيب الاماني ..

ملامح خجولهـ 11-06-2012 08:56 PM

رد:  (في حضرةِ جمالك)
 
منووووووووور اخوي اسير
سعدت بتواجدك بمتصفحي


All times are GMT +3. The time now is 03:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant