![]() |
في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
خلكْ مَعي
في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ خلّك معي خطوه بـ خطوه , علّمني اجيكْ علّمني شلوُن اهتويك ! اكَتبك , ارسمكْ اعشقكْ و .. آمو و و ت فيكْ ! علّمني كَيف آقولها !! دلني طريق وصولها ................ لجل : أحتويكْ يا سيّدي هذي يدّي وكَل المُنى ! : ........ تعانقها بـ لهفه يديكْ خلّك أنا ! خلّكْ هِنأ ~> وخلّني بكْ . . ليييين مآنا أرتويكْ و .. قولها قوُل [ أ ح ب ك ْ ! قوُل : سِر سعادتي , والله قُربكْ قولها قول وُ فعل وشوف كَل شي فيني - مهتويكْ و . . خلّكْ مَعي وقوُل لـ افراحي : ارجعي في حاجتك كَلّي , وانا [ كَلّي يبيكْ ]| |
رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
ماأجمل تلك المشاعر التي خطها لنا قلمكِ الجميل هنا لقد كتبتِ وابدعتِ كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها دائمآ في صعود للقمه |
رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
الاروؤوؤع هووجودكـ ونزف قلمك بعذب حروف ردكـ غاليتي لاحرمني الله تشريفكـ مواضيعي دمتي بالف خير |
رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
خلّك معي
خطوه بـ خطوه , علّمني اجيكْ علّمني شلوُن اهتويك ! اكَتبك , ارسمكْ اعشقكْ و .. آمو و و ت فيكْ ! علّمني كَيف آقولها !! دلني طريق وصولها ................ لجل : أحتويكْ تجنننننننننننننننننننننن طرح رااااااااااااااااااااااااااائع يستحق التقيم ودي لك |
رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
ذآئقَه ججَمِيلةة وانْتِقآء رآئِع
تِِسٍلم لِنآ يمِينك جنو دُمْتِي لنآ مُتألِقه وذآت عّطآء مُميز |
رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
تسلم الايادي جناين
ماننحرم منك |
رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
طرح بقمة الروعه والجمال
يعطيك الف عافيه بانتظار جديدك بشوق ودي لكـ</b></i> |
رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
الاروع مروركم
وشذى ردودكم لاحرمني الله منكم تميزي وابداعي استمده من اقلامكم كونو بالقرب دووما يسلمو ملامح قلبي ع التقييم |
| All times are GMT +3. The time now is 03:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا