منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=29053)

جناين ورد 10-02-2012 04:53 AM

في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
 
خلكْ مَعي
في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
خلّك معي
خطوه بـ خطوه , علّمني اجيكْ
علّمني شلوُن اهتويك !
اكَتبك , ارسمكْ
اعشقكْ و .. آمو و و ت فيكْ !

علّمني كَيف آقولها !!
دلني طريق وصولها
................ لجل : أحتويكْ


يا سيّدي
هذي يدّي
وكَل المُنى ! :
........ تعانقها بـ لهفه يديكْ

خلّك أنا !
خلّكْ هِنأ ~>
وخلّني بكْ . . ليييين مآنا أرتويكْ

و .. قولها
قوُل [ أ ح ب ك ْ !

قوُل : سِر سعادتي , والله قُربكْ

قولها قول وُ فعل
وشوف كَل شي فيني - مهتويكْ


و . . خلّكْ مَعي
وقوُل لـ افراحي : ارجعي

في حاجتك كَلّي , وانا [ كَلّي يبيكْ ]|

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 10-02-2012 05:18 AM

رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
 
ماأجمل تلك المشاعر التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها

دائمآ في صعود للقمه

جناين ورد 10-02-2012 05:53 AM

رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
 


الاروؤوؤع هووجودكـ
ونزف قلمك بعذب حروف ردكـ


غاليتي لاحرمني الله تشريفكـ مواضيعي
دمتي بالف خير

ملامح خجولهـ 10-02-2012 08:35 AM

رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
 
خلّك معي
خطوه بـ خطوه , علّمني اجيكْ
علّمني شلوُن اهتويك !
اكَتبك , ارسمكْ
اعشقكْ و .. آمو و و ت فيكْ !

علّمني كَيف آقولها !!
دلني طريق وصولها
................ لجل : أحتويكْ

تجنننننننننننننننننننننن
طرح رااااااااااااااااااااااااااائع
يستحق التقيم
ودي لك

أغْ ـتِرآبْ~| 10-02-2012 08:39 AM

رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
 
ذآئقَه ججَمِيلةة وانْتِقآء رآئِع
تِِسٍلم لِنآ يمِينك جنو
دُمْتِي لنآ مُتألِقه وذآت عّطآء مُميز

أنفاس الورد 10-02-2012 12:42 PM

رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
 
تسلم الايادي جناين

ماننحرم منك

بنت العنزي 10-02-2012 06:15 PM

رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
 
طرح بقمة الروعه والجمال
يعطيك الف عافيه

بانتظار جديدك بشوق
ودي لكـ</b></i>

جناين ورد 10-03-2012 12:23 AM

رد: في حاجتك كَلّي , وانا كَلي [ ابيكْ
 
الاروع مروركم
وشذى ردودكم
لاحرمني الله منكم

تميزي وابداعي استمده من اقلامكم

كونو بالقرب دووما
يسلمو ملامح قلبي ع التقييم


All times are GMT +3. The time now is 03:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant