![]() |
اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
فقط سؤال لغير>> متى اخر مرة قبلت رأس الوالد والوالده ، ، ؟ تفعل ذالك مشكور وليس لك الا ان تحمد الله وتشكره ، ، اما ان كنت منذ وقت لم تتشرف بهذا الفعل ، ، اعدل عن هذا فاانت قاطع وقاسي قلب ولاتشكي ضيقة الصدر والهم والتعاسة والفشل في حياتك ، ، وطبعآ لا تتوقف المسألة عند تقبيل رؤسهم وحتى ارجلهم ، فهم لهما حقوق وحقوق ولكن تقبيل رؤسهم بداية واول فعل الخير ، تقضي الساعات بالأستراحات وتنصت ( للصديق ) حين يتحدث فما اتفهك حين لم تعطي والديك ساعة من وقتك ، ، وعيباه وعيباه كيف نبر بالخوي ونمر من قرب الاب او الام ( ولانقول السلام عليكم ) قمة الرياء والنفاق ، ، شم ريحتها شمها قبل فوات الاوان ، ، انتش ريحة الى ماتعففت من ريحتك وانت صغير، الي تغسل غذارتك وتقول شحليل وليدي يامحلاه ، ، كله حلا كله قبله ، ، شم ريحة اللي تبديك على نفسها ، ، قبل وحب رأس ابيك خويك بالمعاسير ، الى لا بقيت حاجة ولو عيا يرد ويقول خذ ياوليدي من فداياك ، ، والديك وغيرهم ماحدن ينفعك لوكان يودك ويغليك ، ، عند اللزوم كلن يتهرب ولاتلقى غير والديك ودع ضيقة الصدر والهم والكدر ودعهم ولين جناحك لوالديك ، ، وان كنت من اللي لوالدية لين وهدى ورضا فهنيئآ لك وهنيئآلهما بك اذا الاجابه على السؤال ، ، منذ سنين وشهور وايام لم تقبل رأس امك وابوك وهم احياء وعندك ، ، اعدل وتراجع وبأقرب لقاء قبلهما يفرحتهما بالفعل ، ، لاتطيع وسواس الشيطان ( مالها داعي ) ( وش الطاري ) ( يعله اوله ) اجزم واترك وساويس الشيطان اجزم وافتح صفحة جديده وقبل رؤس واكف اكثر الناس حبآ لك |
رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
الله يخلييهم لنا يااارب
لك كل الششكر تحيااتي لك |
رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
الله يعطيك العافية رجه
والله يخلي لك والديك ويعطيهم الصحة والعافية |
رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
تششششكري ي قلبي ||~
رسإأله غإأليه لنإأ ||~ ؤدمتٍٍ بؤد ||~ دعإأني إألششؤق ||~ |
رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
الله يخليهم لنا يارب بدونهم بعد الله سبحانة احنا ولاشي أثابك الله وسدّد خطاك سلمت أناملك ع الطرح بـ إنتظآر جديدك وعذب أطرٌوحآتك كل الوووود |
رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
جزاك الله كل خير
اخيتي وجعل تنبيهك وتذكيرك بميزان اعمالك،، دمتي بخير |
رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
*=*جزاك الله الف الف خير*=*
|
رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
ربي يحفظ لنا والدينا ووالديكم
ربي يعطيهم الصحه والعافيه والعمر الطويل مشكووره اختي على الطرح المميز لك كل الشكر والتقدير تحياتي لك |
رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
اللههم اااامين
الله لا يحرمني من مرورككم شاكرةة مرورككم |
| All times are GMT +3. The time now is 04:46 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا