منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي.. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27377)

miss rahaf 06-03-2012 12:28 PM

اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
 
فقط سؤال لغير>>






متى اخر مرة قبلت رأس الوالد والوالده ، ، ؟





تفعل ذالك مشكور وليس لك الا ان تحمد الله وتشكره ، ، اما ان كنت منذ وقت
لم تتشرف بهذا الفعل ، ، اعدل عن هذا فاانت قاطع وقاسي قلب
ولاتشكي ضيقة الصدر والهم والتعاسة والفشل في حياتك ، ، وطبعآ لا تتوقف المسألة عند تقبيل
رؤسهم وحتى ارجلهم ، فهم لهما حقوق وحقوق ولكن تقبيل رؤسهم بداية واول فعل الخير ،


تقضي الساعات بالأستراحات وتنصت ( للصديق ) حين يتحدث فما اتفهك حين لم تعطي والديك ساعة من وقتك ، ، وعيباه وعيباه
كيف نبر بالخوي ونمر من قرب الاب او الام ( ولانقول السلام عليكم ) قمة الرياء والنفاق ، ،

شم ريحتها شمها قبل فوات الاوان ، ، انتش ريحة الى ماتعففت من ريحتك وانت صغير،
الي تغسل غذارتك وتقول شحليل
وليدي يامحلاه ، ، كله حلا كله قبله
،‏ ‏، شم ريحة اللي تبديك على نفسها ، ، قبل وحب رأس ابيك خويك بالمعاسير ، الى لا بقيت حاجة ولو عيا يرد ويقول خذ ياوليدي من فداياك ، ، والديك وغيرهم ماحدن ينفعك لوكان يودك ويغليك ، ، عند اللزوم كلن يتهرب ولاتلقى غير والديك


ودع ضيقة الصدر والهم والكدر
ودعهم ولين جناحك لوالديك ، ،
وان كنت من اللي لوالدية لين وهدى ورضا فهنيئآ لك وهنيئآلهما بك



اذا الاجابه على السؤال ، ، منذ سنين وشهور وايام لم تقبل رأس امك وابوك وهم احياء وعندك ، ،
اعدل وتراجع وبأقرب لقاء قبلهما يفرحتهما بالفعل ، ، لاتطيع وسواس الشيطان ( مالها داعي ) ( وش الطاري ) ( يعله اوله ) اجزم واترك وساويس الشيطان اجزم وافتح صفحة جديده وقبل رؤس واكف اكثر الناس حبآ لك

ضجة مشاعر ~ 06-03-2012 12:52 PM

رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
 
الله يخلييهم لنا يااارب

لك كل الششكر

تحيااتي لك

أمير بطبعي 06-03-2012 02:29 PM

رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
 
الله يعطيك العافية رجه


والله يخلي لك والديك ويعطيهم الصحة والعافية

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 06-03-2012 03:19 PM

رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
 
تششششكري ي قلبي ||~

رسإأله غإأليه لنإأ ||~

ؤدمتٍٍ بؤد ||~


دعإأني إألششؤق ||~

يوسفية الملامح 06-03-2012 04:13 PM

رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
 
الله يخليهم لنا يارب بدونهم بعد الله سبحانة احنا ولاشي

أثابك الله وسدّد خطاك
سلمت أناملك ع الطرح
بـ إنتظآر جديدك وعذب أطرٌوحآتك
كل الوووود

أمواج الشوق 06-03-2012 07:49 PM

رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
 
جزاك الله كل خير
اخيتي

وجعل تنبيهك وتذكيرك
بميزان اعمالك،،
دمتي بخير

*=*توكس *=* 06-10-2012 04:42 AM

رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
 
*=*جزاك الله الف الف خير*=*

MR.GIVENCHY 06-10-2012 04:56 AM

رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
 
ربي يحفظ لنا والدينا ووالديكم

ربي يعطيهم الصحه والعافيه

والعمر الطويل

مشكووره اختي على الطرح المميز

لك كل الشكر والتقدير

تحياتي لك

miss rahaf 10-02-2012 04:55 PM

رد: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..
 
اللههم اااامين

الله لا يحرمني من مرورككم

شاكرةة مرورككم


All times are GMT +3. The time now is 04:46 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant