منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   عنآآقيد ,, (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=26246)

[/TABLE1]
я3şħţ 8άιβ..εїз 03-28-2012 04:42 AM

عنآآقيد ,,
 
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px ridge darkred;"]


تألم ولكن
كي لاتسقط عليك ان تعرف
http://bp1.blogger.com/_i05Bd6-7_GA/...ad%252Bboy.jpg
بين الشموخ والانكسار
هنالك "شَعره"
اسمها
~الحَنين~
تجبرنا على البكاء بعَظمه
تأخذنا بعيدآ عن واقعنا لنتكور حول
انفسنا ونجهش كالاطفال
.
.
قد نملك مقومات السعاده
ولكن في نفس الوقت نغوص في معترك لانقوى

على الابتسامه
http://www.3aroob.com/images/article/7488.jpg

تناقضات قد تكدر صفو حياتنا ولكننا نتعلم
مع نهاية كل يوم ونعلم اين مكامن
القوه والضعف داخل
اروقة حياتنا
ابدأ من حيث انتهى بك الالم
ولاتعود لنفس الخطوه
فتخسر الوقت..!!

.
لاتسحرك دموعهم وتنحني
ليست كل دمعه صادقه
http://www6.0zz0.com/2010/11/25/07/684593111.jpg

هناك من يجيد التحكم بها كي يوهمنا
هاهم اخوة يوسف جاءوا أباهم
يبكون...
دمعة من محب في الخفاء اصدق من كل التعابير
عندما تجد اللذي امامك يحاول ان
يتماسك كي لاتسقط دموعه
فتيقن انه "صادق"
ومن يذرفها وقت ما ماشاء
فأعد النظر في علاقتك
معه

عندما لاتجد اسباب للابتسامه
فإنك تبحث في ذاكرتك
عن سبب يجعلك
تبتسم
او ذكرى تحدو بروحك نحو الفرح

http://www.sarkosa.com/vb/uploaded/228_21192042236.jpg
مارس الاختباء بين ذكرياتك
عندما تمل من واقع كئيب
ربما تجد ابتسامتك

.
احيان
قد نتكلم بشفافيه ونقصد مانقول
ولكن بنية مختلفه عما فسره
الطرف الاخر
http://www.12allchat.com/upload/uplo...1d815c6320.jpg
بعفويتنا ..
نجده قد صنع لنفسه عالم من اوهامه
ونسج خيال واسع من الاحلام
وانت لاتعلم..
فتصبح انت المخطي
وليس هو
لانه وبكل بساطه عاش في اوهامه


.
ثمة أشياء حولنا
لو توقفت عند كل واحد منها
واعرته اهتمامك لانقضى عمرك
بين اشياء لاتعنيك
http://2.bp.blogspot.com/_TwcVwD9Gh_...9%84%D9%87.jpg
"دع مايريبك الى مالايريبك"

للفرح طاقه وللحزن كذلك
وزعها بين ارجاء حياتك بالتساوي
ولاتقف عند كل نقطه
وتستنزف مخزونك!!
اعمل بالاسباب ودع التصريف للخالق
قد نفرح ساعه ونحزن بعدها ايامآ
وقد يكون العكس!!
كن وسطيا بين الاهتمام ولامبالاه
كي تبقى بتوازن!!
.
.
.

ان تكون
مجبرآ على ارتكاب الفضائع
لاغراض تافه
عندها ستدرك انك لاشي

http://up.arabseyes.com/upfiles/73p78125.bmp
ستعلم حق اليقين
انك لست سوى لعبة يحركها
حفنة من المجرمين
عندها اندم كما شئت
فلن تغير واقعك
ولن تخطوا خطوة واحدة الى الامام
لانك افتقدت الى ذاتك
.
.
.

عندما تنتهي من طقوس
احزانك
ابدأ من جديد

عهد جديد واقع جديد
فرصة لتهيئة النفس لماهو قادم
لاتجعل سلبيات الامس
تؤثر بتقدمك
http://forum.arjwan.com/imgcache/33343.imgcache
ابدأ يومك
بأبتسامه تزيل تجاعيد الارهاق
وملامح الاخفاق
يوم جديد
به نحيا لكي نعيش ساعات مقبله
نجدد فيها الامل نجدد ثقتنا بلله
ثم بأنفسنا
صباح جديد
ابدأه بابتسامه ولاتقلق
فغدآ يومآ أجمل
لابد من فَرح قريب مهما تكالبت علينا
الايام لابد ان نَفرح غدآ
عهد جديد
صباح جديد
ابتسامه ورضاء بقدر الله
تنسيك احزان الامس!!

.

منقوول


أمير بطبعي 03-28-2012 08:25 AM

رد: عنآآقيد ,,
 
سطورة مذهلة تعانق السحاب كالعادة


يسلموو رعشه على الطرح الباااذخ

حنين الماضي 03-28-2012 09:08 AM

رد: عنآآقيد ,,
 
رااائع ثم رائع
كلك ذووووق في انتقائك
سلمت أناملك
يعطيك الف عافيه
تقبلي مروري المتواضع

أمواج الشوق 03-29-2012 04:30 PM

رد: عنآآقيد ,,
 
كلمات بقمة الروعه
وذائقه مميزه
سطرتِ لنا اجمل الاسطر
وعزفتِ اجمل الانغام
مميز بذائقتك
ومنفرده بعذوبة احساسك
مشكوره على طرحك الاكثر من رائع
واتمنى لكِ المزيد من التميز والابداع

я3şħţ 8άιβ..εїз 03-30-2012 02:00 AM

رد: عنآآقيد ,,
 
اسعدني مروركم الاكثر من رائع
منوووورين ككليااتكم
تحيتي


All times are GMT +3. The time now is 10:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant